دراسة | ملاك الاكس بوكس وان أكثر براعة من مالكي البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي, هل انت جاهز لتختبر نفسك..!

دراسة ستزعج البعض منكم بالتأكيد, تعاونت شركة الإلكترونيات الشهيرة LG مع شركة أكتفجن للقيام بتحد مثير في لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 هدفه اختفار رد الفعل السريع لجميع اللاعبين على جميع المنصات الثلاثة المشهورة و هي البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

التحدي كان عبارة عن لعبة مكونة من أهداف تظهر هذه الأهداف على شاشة هاتفك و عليك النقر عليها عندما تظهر بشكل سريع و بعد انتهاءك سيتم إحصاء عدد الأهداف التي نقرتها بالشكل الصحيح لتظهر نتيجة و نسبة نجاحك, الصورة أدناه تبين النتيجة الخاصة بي عندما قمت بتجربة اللعبة.

تقول هذه الدراسة بعدها اجراءها على 1500 لاعب من جميع المنصات أن %78 من لاعبي الاكس بوكس حققوا نتائج كبيرة يليهم لاعبوا البلايستيشن 4 بنسبة وصلت إلى %74 و أخيرا لاعبوا الحاسب الشخصي نسبة من نجحوا منهم وصلت إلى العدد %70.

الان اعزائي, سنجعلكم تخضعون للاختبار نفسه عبر زيارة هذا الرابط المباشر من هنا, و بعدها يمكنكم مشاركتنا نتائجكم ادناه في قسم التعليقات, بالتوفيق في اختبار سرعة ردة الفعل 😁.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button