مطور Fortnite يؤجل وضع Creative 2.0 إلى مارس 2023

اللاعبون مقدرون التأجيل بشكل ملحوظ

كان عشاق Fortnite ينتظرون بصبر وضع Creative 2.0، ويبدو أن الوضع قد تأخر مرة أخرى. كشف مؤسس Epic Games والرئيس التنفيذي Tim Sweeney عن هذا التأجيل المؤسف على تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع مشيرًا إلى أن الفريق الآن “يستهدف شهر مارس”.

من النادر أن نسمع بتأجيلات من لعبة Fortnite ولكن من المثير للقلق أن نرى عدم إصدار الوضع مجددًا حتى في مارس. يكاد يكون هذا التأخير الأول لـ Creative 2.0؛ كان من المقرر في الأساس إطلاق الوضع الشهر الماضي، ثم تم الكشف عن تأجيل جديد مرة أخرى في أواخر شهر يناير. في الوقت الحالي من المفترض على اللاعبين الانتظار وبصبر.

كان رد فعل اللاعبين يشير إلى خيبة أمل بشأن التأخير ولكن أعرب الكثيرون عن تفهمهم. يبدو أن محبي اللعبة يفضلون إصدار الوضع بشكل جيد، بدلاً من إطلاقه عندما لا يكون جاهزًا.. إذا قامت Epic Games بإصدار الوضع في حالة غير مكتملة، فقد يؤدي ذلك إلى احداث اهتزاز في ثقة اللاعبين.

تم إطلاق الإصدار الحالي من وضع Creative في عام 2018 وهو يمنح اللاعبين بالفعل الكثير من الحرية حيث يمكنهم صنع أي شيء. سيشهد وضع Creative 2.0 إصدار جديد، مما سيمنح المستخدمين المزيد من الخيارات والحرية. نأمل أن يكون لدى Epic Games الكثير من المعلومات خلال الأشهر المقبلة.

يتوفر عنوان Fortnite بشكل مجاني على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

في خبر سابق، ومن خلال تسويتين منفصلتين، قالت لجنة التجارة الفيدرالية إن شركة Epic ستدفع غرامة قدرها 275 مليون دولار لانتهاكها قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت. ومبلغ اخر قدره 245 مليون دولار لاسترداد أموال المستهلكين الذين تم خداعهم لفرض رسوم غير مرغوب فيها حسب وصف البيان.

وقد زعمت لجنة التجارة الفيدرالية أن Epic انتهكت قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) من خلال جمع المعلومات الشخصية للاعبي Fortnite الذين تقل أعمارهم عن 13 عام دون إخطار ابائهم او الحصول على موافقة يمكن لولي الأمر التحقق منها.

بعد هذه الغرامة الباهظة، نتوقع ان تقوم شركة Epic بحملة تحديثات واسعة لنظام الشراء داخل اللعبة لتجنب الوقوع في مواقف اخرى مشابها قد تكلفها مليارات الدولارات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button