الكشف عن حجم لعبة FIFA 21 على الاجهزة المنزلية الحالية..

اقل من شهران حتى موعد صدور لعبة FIFA 21 ولكن التحميل المسبق في اغلب الوقت يبدأ قبل وقت كبير من صدورها على اجهزة اكسبوكس وان وهذا على ما يبدوا قد ساعدنا في التعرف على حجم اللعبة كما هو ظاهر الان عبر متجر مايكروسوفت.

متجر مايكروسوفت اظهر حجم لعبة FIFA 21 التي ستحتاج الى 50,01 جيجا من مساحة القرص الصلب لجهاز اكسبوكس وان ونتوقع ان يكون حجم نسخة البلايستيشن 4 حول هذا الرقم ايضا وعلى الاقل اصبح لدينا الان معرفة بالحجم المتوقع استعداد لتوفيرة على اجهزتنا المنزلية خاصة مع وجود الكثير من الالعاب التي تسيطر الان على جزء كبير من مساحة القرص الصلب.

لعبة FIFA 21 من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 9 اكتوبر من هذا العام ايضا اللعبة قادمة في المستقبل الى اجهزة الجيل الجديد وسيتمكن اللاعبين من نقل تقدمهم في طور FUT بكل سهولة الى اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس الا ان اللعب المشترك بين الجيلين لن يكون مدعوم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى