ما هي العلاقة بين لعبة Anthem و شخصية Iron Man, محلل NPD سيطلعكم على الجواب..

استوديو BioWare من الاستوديوهات المشهورة و المعروفة لدى الناشرة EA, و لعل أكثر العناوين التي عرف بها هذا الاستوديو سابقا هي سلسلة Mass Effect اما مؤخرا فهي لعبة Anthem, و على ذكر هذه اللعبة سنشارككم اليوم بتصريح مثير و نوعا ما مبشر لأولئك الذين يشعرون بالخوف قليلا من أن تخذلهم اللعبة بعد سقف توقعات عالي.

أحد محللى NPD قد أجرى مؤخرا مقابلة جميلة مع محرري موقع Comic Book حيث تحدثوا فيها عن هذه الصناعة و العاب هذا الجيل المميزة و هلما مجرة حتى وصلوا إلى اللعبة المنتظرة أو بالأحرى Iron Man الألعاب كما وصفها المحلل حيث قال عنها ما يلي :

اللعبة ستعطي اللاعب حرية مطلقة في اللعب اي بما معناه ان اللاعب لن يكون مجبرا على القيام بالمهمات فإذا أراد اي لاعب أن يتجول في عالم اللعبة و يكتشفه لن تمنعه اللعبة, أيضا إن أردتم التحليق بشكل دائم كما يفعل Iron Man لن تمنعكم اللعبة.

هذا و مدح المحلل فريق تطوير اللعبة قائلا بأنهم ابدعوا في الرسومات و اهتموا بأدق التفاصيل مشبها اللعبة تماما بالرجل الحديدي و مغامراته و شاكرا إياهم بتقديم فرصة كهذه للاعب ليعيش أجواء الابطال, هل توافقونه الرأي..!

أخيرا, نذكر بأن اللعبة قادمة في الثاني و العشرين من شهر فبراير (2) المقبل و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock