الإعلان عن لعبة Murder Detective Jack The Ripper, قادمة هذا العام على البلايستيشن 4..

فريق التطوير الياباني Nippon Ichi Software و أخيرا و بعد طول انتظار يعلن و بشكل رسمي عن عمله على تطوير لعبة Murder Detective Jack The Ripper المنتظرة صاحبة الاشاعات, اللعبة ستصدر في التاسع و العشرين من شهر أبريل (4) المقبل على البلايستيشن 4 و جهاز النينتندو سويتش.

الفريق بقى متكما عن اللعبة لمدة طويلة و لم يعلن عن تطويره لها إلا بعد انتهاءه منها بنسبة 90 في المئة ليعلن و بشكل مفاجئ عن موعد صدورها و نوع الأجهزة التي ستتوفر عليها اللعبة, هذا و يذكر أن اللعبة لا يوجد لها اية صور و لا حتى اي عرض استعراضي و هذا بحد ذاته أمر مرعب و غريب.

ما نعلمه هو أن اللعبة ستجري قصتها في ضواحي لندن القديمة في زمن انتشار اسطورة “جاك السفاح”, لكن المخيف في الأمر كله هو أن الفريق قد طلب من اللاعبين استنتاج محتوى اللعبة من اسمها ذاكرا ان محتواها بأكمله يكمن في اسمها فقط…!, بالنسبة لي اللعبة غلبتني شاركونا استنتاجاتكم أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button