لاعب يحول لعبة بوكيمون Pokemon الى لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ..


لطالما اشتهرت ألعاب بوكيمون “Pokemon” بطريقة صيدها المتميزة للوحوش، والكثير منا عانى كثيراً أثناء محاولته صيد البوكيمونات النادرة، والكثير منها نجى وهرب منا،.

ولكن تخيلوا معي متابعينا، أن نتجاوز كل هذا العناء وإضاعة الوقت الثمين، ونطلق عليهم النيران بشكل مباشر “وخلاص” ألن هذا تكون هذه الطريقة مجدية لكي تضمن صيد جميع الوحوش النادرة، حتى الأسطورية منها؟

اليوتيوبر “Dragon” سيدوا بأنه قد انزعج من طريقة صيد البوكيمونات التقليدية، وابتكر الطريقة التي لطالما حلمنا بها، وهي إطلاق النار عليها بشكل مباشر، وذلك من خلال تعديل ضخم يعتمد على لعبة Pokemon التي صدرت على جهاز نينتندو سويتش، وحولها الى لعبة إطلاق نار بمنظور الشخص الأول، كما ستشاهدون في هذا الفيديو بالأسفل.

مع الأسف، الناشر شركة Pokémon Company International قامت بتبليغ يويتبوب من أجل حذف مقطع الفيديو لأسباب تتعلق بحقوق النشر والملكية الفكرية، وهو الذي حدث فعلاً، ولكن اليوتيوبر “Dragon” قام بإعادة تحميله مرة أخرى ليتسنى للجميع مشاهدة هذا التعديل المثير، فلذلك قد يحذف الفيديو مرةً أخرى وسنتابع معكم تحديث هذا الموضوع.

من المفارقات أن لعبة إطلاق النار منظور الشخص الأول هذه تبدو أفضل من أحدث عنوان Pokemon قادم على جهاز  Nintendo Switch، وهو ما ظهر جلياً من خلال التعليقات التي كتبها المتابعون للقناة.

على كل حال، أتمنى أن لا ينزعج بيكاتشو “Pikachu” من هذا التعديل!

المزيد حول ألعاب بوكيمون:

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى