لاعب يحول لعبة بوكيمون Pokemon الى لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ..

لطالما اشتهرت ألعاب بوكيمون “Pokemon” بطريقة صيدها المتميزة للوحوش، والكثير منا عانى كثيراً أثناء محاولته صيد البوكيمونات النادرة، والكثير منها نجى وهرب منا،.

ولكن تخيلوا معي متابعينا، أن نتجاوز كل هذا العناء وإضاعة الوقت الثمين، ونطلق عليهم النيران بشكل مباشر “وخلاص” ألن هذا تكون هذه الطريقة مجدية لكي تضمن صيد جميع الوحوش النادرة، حتى الأسطورية منها؟

اليوتيوبر “Dragon” سيدوا بأنه قد انزعج من طريقة صيد البوكيمونات التقليدية، وابتكر الطريقة التي لطالما حلمنا بها، وهي إطلاق النار عليها بشكل مباشر، وذلك من خلال تعديل ضخم يعتمد على لعبة Pokemon التي صدرت على جهاز نينتندو سويتش، وحولها الى لعبة إطلاق نار بمنظور الشخص الأول، كما ستشاهدون في هذا الفيديو بالأسفل.

مع الأسف، الناشر شركة Pokémon Company International قامت بتبليغ يويتبوب من أجل حذف مقطع الفيديو لأسباب تتعلق بحقوق النشر والملكية الفكرية، وهو الذي حدث فعلاً، ولكن اليوتيوبر “Dragon” قام بإعادة تحميله مرة أخرى ليتسنى للجميع مشاهدة هذا التعديل المثير، فلذلك قد يحذف الفيديو مرةً أخرى وسنتابع معكم تحديث هذا الموضوع.

من المفارقات أن لعبة إطلاق النار منظور الشخص الأول هذه تبدو أفضل من أحدث عنوان Pokemon قادم على جهاز  Nintendo Switch، وهو ما ظهر جلياً من خلال التعليقات التي كتبها المتابعون للقناة.

على كل حال، أتمنى أن لا ينزعج بيكاتشو “Pikachu” من هذا التعديل!

المزيد حول ألعاب بوكيمون:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button