مرة اخرى, تسريب لعبة Kingdom Hearts 3 في بعض الاسواق العالمية و المطور يحذر..

لعبة Kingdom Hearts 3 تعد وحدة من اكثر العناوين المنتظرة لهذا العام حيث ستصدر اللعبة نهاية الشهر الحالي لكن هناك من حصل بالفعل على نسخته الخاصة من اللعبة قبل موعد صدورها بـ 10 ايام تقريبا.

اليوم ظهرت تقارير تشير الى ان اللعبة قد تم تسريبها بالفعل في الولايات المتحدة و بريطانيا و قد قام الكثير من من حصلوا على نسخهم بشكل مبكر من نشر صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي و موقع Reddit تؤكد حصولهم على النسخة الرسمية من اللعبة.

مخرج اللعبة تيتسويا نيمورا قال في تصريح له بعد حدوث هذا التسريب انهم كانوا طوال الليلة الماضية يجتمعون مع المختصين من اجل معالجة هذا التسريب و منع انتشار مفسدات القصة و اللعبة على الانترنت و لكن يبدو ان الامر قد خرج عن السيطرة بالفعل و كانت النصيحة الوحيد التي وجهها تيتسويا الى الجمهور هي ان يتجنبوا مشاهد فيديوهات اللعبة و الصور التي بدأت بالانتشار على الانترنت خوفا من افساد اللعبة.

kingdom hearts 3 spoilers

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تتسرب فيها اللعبة فقد تمكن بعض اللاعبين من الحصول على بعض النسخ المبكرة من اللعبة في وقت سابق خلال عام 2018 و خرج حينها تيتسويا و اكد ان كل من حصل على هذه النسخ لن يحصل على التجربة الكاملة للعبة حيث مازال هناك جزء من اللعبة epilogue غير متوفر فيها بجانب فيديو سري تم اقتطاعه منها و سيتوفر epilogue و الفيديو السري في تحديث اليوم الاول للعبة.

لعبة Kingdom Hearts 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 29 يناير الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button