18 في المئة من مطوري الالعاب يزعمون بأنهم بدأوا العمل على عناوين مخصصة للجيل المقبل..

ظهرت احصائيات مؤتمر المطورين الخاص بهذا العام, و للأمانة الاحصائيات بشكل عام تبدو واعدة للغاية لكن, الإحصائية المثيرة و التي ستثير حماسكم هي كالآتي, 18 في المئة من مطوري الألعاب يزعمون بأنهم بدأوا العمل على ألعاب تخص الجيل المقبل من الأجهزة المنزلية و هي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت.

هذه النسبة و بحسب الاحصائيات تمثل 4000 مطور من حول العالم, 2 في الفئة من النسبة المذكورة تمثل مطورين يعملون على العاب حصرية للأجهزة المنزلية المقبل اما النسبة الباقية من المطورين و التي تمثل 16 في المئة من المطورين يقولون بأنهم يعملون على عناوين غير حصرية.

حسنا, و ما الذي سيحصل لباقي النسبة من المطورين و التي تمثل 82 في المئة..!, دعونا نخبركم بأن 37 بالمئة من مطوري الألعاب لا يعلمون ما هي مشاريعهم المقبلة و لكن النسبة المطمئنة من المطورين هم الذين أكدوا في المؤتمر بأنهم يعملون على مشاريع تتعلق بالجيل الحالي و تبلغ نسبتهم 45 في المئة و هي نسبة كبيرة.

و بالطبع المطورين الذين سيعملون على العاب مخصصة لهذا الجيل ستكون منوعة ما بين حصريات و العاب مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي, السؤال الجوهري ما هي ردود أفعالكم بعد أن علمتم بكل هذه الاحصائيات و النسب..!

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button