مطور Crash Bandicoot و Spyro يلمح مرة أخرى عن عمله على أجزاء جديدة

عاد فريق Toys for Bob مطور سلاسل المغامرات الشيقة Crash Bandicoot و Spyro للتلميح من جديد عن عمله على أجزاء جديدة من هذه الألعاب، حيث توفرت سابقًا اشاعات تفيد بأن هناك مشاريع متعددة جديدة من هذه العناوين تحت التطوير.

فريق Toys for Bob اعلن قبل عدة أسابيع عن عملية تسريح واسعة استهدفت موظفيه، كما أنه تحول إلى فريق مستقل بعد إعلان استقلاله عن شركة Activision، وهذا يعني بأن له حرية اختيار الشركة الناشرة لألعاب القادمة مستقبلًا.

وبما أننا ذكرنا الالعاب، فقد عاد الفريق للتلميح مجددًا عن وجود جزء جديد من Crash Bandicoot أو Spyro او كلاهما تحت التطوير. حيث اكتشف أحدهم أن الفريق قد قام بتحديث موقعه الإلكتروني وأزال كل شيء فيه واكتفى بوضع الصورة التي تشاهدونها أدناه.

هذه الصورة تعود لقناع Tiki المشهور في سلاسل Crash و Spyro، حيث يمثل القناع شبهًا كبيرًا بينه وبين أقنعة Aku Aku الموجودة في ألعاب كراش. بينما لعبة سبايرو فقد احتوى أحد أجزائها على رموز تحمل الشكل نفسه للقناع أعلاه.

حتى هذه اللحظة لا نعلم متى سيعلن الفريق عن هوية المشروع الذي يعملون عليه، ولكن التلميحات والإشاعات السابقة رجحت احتمالية الإعلان عن المشروع الجديد من الفريق هذا العام بالتعاون مع مايكروسوفت التي وعدت بدعم الفريق.

هل تعتقدون أننا سنرى جزء جديد من سلسلة كراش ام التنين سبايرو؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button