مخرج لعبة Resident Evil 2 يكشف عن سبب جعل الدم في اللعبة رطبا و مثيرا للإشمئزاز..

لعبة Resident Evil 2 صدرت قبل يوم الأمس بعد انتظار و تشويق كبير, و انا متأكد بأن نسبة كبيرة من اللاعبين قد أنهوا اللعبة من شدة الحماس, و لم يبق لنا الا انتظار احصائيات كابكوم الشركة الناشرة للعبة لنرى عدد النسخ المباعة منها أو عدد اللاعبين الذين قاموا بلعب اللعبة.

على أية حال, قام موقع  يدعى Complex بإجراء مقابلة مع كازونوري كادوي مخرجظ اللعبة و قاموا بالحديث معه عن المحرك المستخدم في اللعبة و كيفية أداءه من حيث قوة الرسومات و هو لمن لا يعلم RE Engine, المخرج قال بأن فريق متخصصا قد عمل على تطوير محرك الرسومات و جعله مرنا أكثر ليستخدم بشكله الجديد في اللعبة.

و بعدها وجه سؤال آخر للمخرج و هو لماذا تم جعل الدم الموجود في اللعبة “رطبا” اي لامعا و مثيرا للإشمئزاز, و كان جواب المخرج كالآتي :

أردنا جعل اللعبة مرعبة أكثر حتى يعيش اللاعب أجواء الخوف و المرض و تفشيات الفيروس من حوله في اللعبة, لذلك عندما تجعل الدم رطبا و لامعا يعطي شعورا مرعبا و مخيفا أكثر من جعله جافا و غير لامع.

بالفعل كلام المخرج صحيح مئة بالمئة, و انا احييهم أشد تحية على التفكير في تفصيل صغير و دقيق كهذا, ما هو رأيكم بالسبب الذي صرح به المطور..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button