تحديث Xbox الجديد أصبح متاحًا لجميع اللاعبين..إليكم خصائصه

أصبح تحديث Xbox الجديد متاح الآن لجميع اللاعبين حيث يقدم خاصية موعودة للاعبين وأصحاب تطبيق Discord وأدناه سنذكر لكم باقي المميزات.

وعدتنا شركة مايكروسوفت الشهر الماضي بوجود تحديث جديد لأجهزة Xbox قادم خلال الشهر الجاري، بالفعل أصبح التحديث الجديد متاح لجميع اللاعبين مع بعض المميزات المراطتقبة لتطبيق Discord على الجهاز لتطبيق One Drive كما نقل VGC.

خصائص تحديث Xbox المتاح حاليًا للجميع

  • يقدم التحديث وظائف جديدة لتطبيق Discord عبر أجهزة اكس بوكس حيث يسمح للاعبين ابطال تأثيرات معينة باستخدام أزرار التبديل Toggles.
  • تطبيق One Drive على أجهزة اكس بوكس سيقوم بتحذير اللاعبين الآن عندما اقتراب التطبيق من الحجم الكامل من استيعاب الصور والفيديوهات الملتقطة.
  • أما تطبيق اكس بوكس على الحاسب الشخصي، فسيتلقى Game Hubs التي تسمح للاعبين برؤية إنجازاتهم واحصائياتهم وعدد ألعابهم حتى كذلك التوسعات الخاصة باللاعبين DLCs من خلال واجهة مستخدم جديدة مصممة حديثًا.
  • تحديث سهولة الحصول على الصور الملتقطة من لعبة ما، حيث اذا كان اللاعب يلعب لعبة كان قد التقط لها صورًا من جهاز اكس بوكس سيقوم الجهاز بتذكيره بالصور عندما يلعب اللاعب اللعبة مرة أخرى.

التحديث متاح الآن لجميع اللاعبين متابعينا، وكما يمكن من القراءة أعلاه فإنه يقدم بعض الخصائص المهمة والمراقبة للجهاز ومحبي تطبيق Discord وأيضًا الحفظ السحابي فيه One Drive، فما هو رأيكم بها يقدمه؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button