اكتشاف شخصية “كريس ريدفيلد” في لعبة Resident Evil 2 و المفاجئ انها قابلة للعبة..

اعلنت كابكوم امس عن المحتوى الاضافي الاول للعبة Resident Evil 2 الذي سياتي تحت اسم The Ghost Survivors و يمكنك الاطلاع على تفاصيله هنا و لكن على ما يبدو ان هذا المحتوى لن يكون الاخير بعد هذا الاكتشاف الذي توصل اليه بعض اللاعبين من خلال نسخة الحاسب الشخصي.

احد المواقع المختصة في تغطية اخبار اللعبة و من خلال بعض المخترقين الذين تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة الاساسية اكتشفوا وجود شخصية “كريس ريدفيلد” في ملفات اللعبة و المفاجئ في الامر ان الشخصية مصممة و جاهزة للعب و كما تشاهدون في الصورة فقد تم تصميم شكل كريس بصورة مشابه لشكلة في الجزء السابع مع تغير بعض الملامح لتتناسب مع الفترة الزمنية للجزء الثاني و يرتدي نفس الملابس العسكرية التي كان يرتديها في الجزء السابع و التي تختلف عن ما ظهر به في اجزاء اللعبة الاولى.

حسب المصدر فالشخصية قابلة للعب و لكن هناك بعض المشاكل التقنية الصغيرة التي تحتاج الى تعديلات احدها يظهر عندما يخفي كرس سلاحة حيث يظهر خلفة على الارض يلاحقة و لكن في المجمل الشخصية جاهزة للاستخدام و على ما يبدوا انها مجهزة لشيء ما ربما محتوى اضافي سيصدر في المستقبل يمكننا من التحكم بالشخصية.

لعبة Resident Evil 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون اي (حرق) هنــا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button