الاخبار

تسريب لعبة Cyberpunk 2077 في بعض الاسواق, هل سيتكرر كابوس The Last of Us 2 مرة اخرى..

احدثت لعبة Cyberpunk 2077 الكثير من الجدل خلال الفترة الاخيرة بسبب التأجيلات المتكررة التي ازعجت جمهور اللعبة بعد انتظار دام قرابة 7 سنوات ولكن الكابوس الاكبر الذي يمكن ان يهدد اللعبة وجمهورها هو الذي حدث اليوم بعد ظهور كمية كبيرة من النسخ المسربة في ايدي بعض اللاعبين قبل موعد الاطلاق باسابيع.

منذ الصباح الباكر بدأت الصور تغزو وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت تظهر حصول بعض اللاعبين على نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة وبعد ذلك بفترة قصيرة بدأت فيديوهات من داخل اللعبة تنتشر على الانترنت الامر الذي قد يتسبب في (حرق) الكثير من احداث اللعبة التي ننتظرها منذ سنوات.

حتى هذه اللحظة تم التعامل مع عدد كبير من الفيديوهات على الانترنت من قبل مطوري اللعبة في استيديو سي دي بروجيكت ولكن هذا لن يمنع من وصول هذه الفيديوهات بطريقة ما اليك لذلك اذا كنت ترغب في الحصول على تجربة متكاملة خالية من (الحرق) فننصحك ان تتجنب تصفح الانترنت خلال الايام القادمة او اذا كنت مجبر على ذلك فتصفحها بحذر شديد.

نتمنى ان لا يتكرر كابوس (حرق) قصة اللعبة كما حدث مع لعبة The Last of Us 2 عندما تم تسريب محتوى قصة اللعبة الى الانترنت وكشف عن الكثير من المشاهد والاحداث الحساسة التي تسبب في (حرق) قصتها الاساسية.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الينا يوم 10 ديسمبر المقبل على اجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بجانب نسخة الحاسب الشخصي بينما ستتوفر نسخة الجيل الجديد في وقت ما من العام القادم 2021 من خلال ترقية مجانية لمالكي نسخة الجيل الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار