الاعلان عن دعم اللغة العربية في لعبة Trials Rising نسخة الشرق الاوسط, اليكم اولى الصور من اللعبة..

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Trials Rising أحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المليئة بالحماس والإثارة، ستصدر مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

تقع أحداث Trials Rising في مواقع ملحمية جديدة حول العالم وتقدم أكثر من 100 مضمار، وتتيح للسائقين السفر حول العالم وتضع مهاراتهم قيد الاختبار عبر مستويات صعوبة مختلفة، والتغلب على المنافسين وزيادة شهرتهم تحت أعين رعاة خبراء والسعي لكي يصبحوا أبطال الـ Trials. ولن يتمكن السائقون أثناء استمتاعهم بمنظر أهرامات الجيزة العظيمة في مصر أو القيادة على طول قاعدة Firebase Faceplant العسكرية في الكويت من مقاومة إثارة تنفيذ مآثر مذهلة في طريقهم، سواء بالطور الفردي أو طور Tandem Bike المدهش.

لطالما كانت سلسلة Trials تتمحور حول صقل مهاراتك والتغلب على منافسيك، إلى جانب تقديم لحظات مليئة بالمرح والجنون مع الأصدقاء. ولقد تم رفع المنافسة إلى مستوى جديد في Trials Rising، حيث سيتلقى اللاعب الآن إشعارات فورية عندما يتغلب أحد الأصدقاء على نتائجه، وذلك حتى يتمكن من السعي لمحاولة استعادة الفوز من جديد. وسيكتسب اللاعبون ’الشهرة‘ من خلال قيامهم بأمور مثل إنهاء المضامير و ’العقود‘ ، والتغلب على الـChallengers  والتنافس ضد لاعبين آخرين في طور اللعب الجماعي، وذلك بهدف الحصول على لقب بطل Trials.

[irp]

وسيتابع كل لاعب مسيرته المهنية في ’الدوري‘، وهو سلسلة من المضامير في أنحاء العالم والتي يجب إنهاؤها قبل فعالية Stadium Finals الضخمة، والتي تعد إضافة جديدة للعبة Trials Rising، وفيها يوضع اللاعبون ضد 7 لاعبين آخرين في منافسة تستخدم أسلوب الإقصاء عبر 3 مسابقات. وسيتمكن أفضل السائقين من فتح ’دوري‘ جديد لإكمال رحلتهم.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش في 26 فبراير القادم و سيتم استثناء نسخة السويتش من دعم اللغة العربية و نذكر انه لضمان حصولك على النسخة الداعمة للعربية عليك شرائها من السوق المعلي او المتجر الالكتروني المخصص للشرق الاوسط على المنصات الثلاثة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock