محلل يستهزئ بحصرية البلايستيشن 4 القادمة Days Gone و يقول عنها “أيام تأجلت” بدلا من “مضت”..

بكل جرأة و شجاعة مطلقة, مضحيا بسمعته و أيضا مهنته كمحلل قام نيثان بريش احد محللى الدرجة الثانية لدى شركة WCCF بوصف لعبة Days Gone الحصرية القادمة لجهاز البلايستيشن 4 بما معناه باللغة العربية “أيام تأجلت” بدلا من “أيام مضت”.

و بالتأكيد تعلمون ما الذي دفعه لوصف اللعبة بهذه الكلمات و السبب كثرة التأجيلات التي تعرضت لها اللعبة, لكن هذا ليس السبب الوحيد الذي دفع بهذا المحلل إلى وصف اللعبة بهكذا وصف, إليكم ما كتبه هذا المحلل عبر حسابه الرسمي في موقع Reddit:

لعبة من العيب لها أن تصنف كحصرية من حصريات هذا الجهاز الكبير و القوي السمعة, فهي مليئة بالاخطاء التقنية و اسلوب لعبها ممل جدا و لا جديد يذكر فيه, هذه اللعبة ستكون أكبر مقلب في تاريخ هذه الصناعة و تاريخ جهاز البلايستيشن 4.

[irp]

الغريب انه و خلال ساعة و نصف قام هذا المحلل بمسح ما كتبه على حسابه بسرعة فائقة و على ما يبدو أن الأمر قد وصل إلى شركته التي ترعاه و بالتالي تم تحذيره و إجباره على حذف ما كتب.

نذكر أن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في شهر أبريل (4) القادم و الموافق لهذا العام كحصرية من حصريات البلايستيشن 4, اما الان اكتبوا لنا أدناه ما إذا كنتم توافقون هذا المحلل الرأي ام تخالفونه..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button