اخيراً، تطبيق FIFA 23 Web App و Companion App يحصلان على موعد اطلاق..

اعلنت شركة EA عن موعد اطلاق تطبيقات الهواتف الذكية FIFA 23 Web App و Companion App التي تمكن اللاعبين من الوصول الى الكثير من الخدمات المرتبطة باللعبة الاساسية.

جاء هذا الاعلان من خلال مدير المجتمعات في شركة EA الذي صرح بأن الموسم الجديد سيبدأ باطلاق كل من تطبيق FIFA 23 Web App و Companion App على الهواتف الذكية الاسبوع القادم.

تطبيق Companion App سيمكن اللاعبين من ادارة طور اللعب Ultimate Team من خلال هواتفهم وسيتم اصداره يوم 22 سبتمبر الجاري. اما تطبيق FIFA 23 Web App سيكون متاح للتحميل يوم 21 سبتمبر.

من أجل فتح تطبيقات FIFA 23 على الويب وتطبيق Companion App، يجب على اللاعبين تسجيل الدخول إلى FIFA 23 عبر اجهزتهم المنزلية، والتي ستمكنهم من الوصول الى كلا التطبيقين بعد ذلك.

يتيح تطبيق الويب وتطبيق Companion App للاعبين فتح الحزم وبيع العناصر في FIFA Ultimate Team قبل إطلاق اللعبة الكاملة. ويمكنهم فتح مكافأة الولاء، والتي تختلف بناءً على سجل اللاعب لكن لا يمكن للاعبين لعب المباريات من خلالها.

حصل بعض اللاعبين على اجهزة Xbox بالفعل على السبق عندما أصبحت اللعبة قابلة للعب على اجهزتهم بشكل مبكر نتيجة خطأ فني لفترة وقت سابق من هذا الشهر. ومع ذلك، حتى أولئك الذين وصلوا إلى FIFA 23 Ultimate Team لن يحصلوا على اي ميزات عند اصدار اللعبة الرسمي، حيث تم مسح التقدم الذي تم إحرازه أثناء الفترة الماضية بواسطة EA.

ستكون لعبة كرة القديم FIFA 23 متاحة لأول مرة رسميًا للجمهور في يوم 27 سبتمبر لاصحاب الطلب المسبق، اي قبل بثلاثة أيام من الإصدار الكامل في 30 سبتمبر.

في خبر سابق، أعلن مطور لعبة FIFA 23 من خلال الحساب العربي الرسمي لشركة Electronic Arts بالأمس، عن قدوم اللاعب ونجم المنتخب السعودي “سعيد العويران”. تم الكشف عن هوية اللاعب السعودي حيث سيكون ضمن بطاقات أبطال الـ Hero في طور Ultimate Team الشهير في لعبة FIFA 23.

المزيد حول FIFA 23

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button