مبيعات جهاز السويتش تتخطى الـ 32 مليون في اقل من عامين من اطلاقه..

لا شك ان جهاز نينتيندو سويتش و رغم انه متأخر في الموعد و القدرات عن اجهزة الجيل الحالي الا انها مسألة وقت حتى يتمكن من تخطي مبيعات هذه الاجهزة رغم انه مازال بعيد عن مبيعات البلايستيشن 4 الا انه يتغلب عليه في معدل سرعة المبيعات و اليوم كشفت شركة نينتيندو عن المبيعات الرسمية للجهاز حتى نهاية العام الماضي.

و حسب الاحصائيات فقد بلغت مبيعات الجهاز 32.27 مليون وحدة حول العالم اما فيما يخص مبيعات الالعاب فقد تم بيع  اكثر163.61 مليون لعبة على الجهاز حتى 31 ديسمبر الماضي, هذه الاحصائيات جعلت جهاز السويتس افضل جهاز من حيث المبيعات خلال عام 2018 و افضل جهاز من حيث المبيعات خلال موسم الاعياد تاريخ شركة نينتيندو.

اما فيما يخص مسار المبيعات تمكن السويتش من تخطي سرعة مبيعات البلايستيشن 4 و يسير بشكل مطابق لمبيعات جهاز Wii الذي يعد من افضل اجهزة نينتيندو من حيث المبيعات حتى الان.

بعض المحللين يعتقد ان على نينتيندو ان تقوم بخفض سعر الجهاز خلال الفترة القادمة حتى تتمكن من الحفاظ على مسار المبيعات المتصاعد و لكن حتى الان و منذ اطلاق الجهاز منذ قرابة العامين لم يشهد اي تخفيض في السعر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock