الكشف عن ميّزة تم إزالتها من لعبة Call of Duty: Modern Warfare قد تغيّر أسلوب اللعب كاملاً..

خاصية Buddy Boost تعتمد على التعاون المطلق بين اللاعبين في طور الاونلاين للعبة Call of Duty: Modern Warfare و هذا الامر جعل من الصعب تطبيقها كون اللاعبين يعتمدون على اللعب بشكل فردي في في هذا الطور بالتحديد لذلك تم التخلي عنها.

خلال مقابلة Prima Games مع رئيس تصميم الخرائط للنمط الجماعي جيفيري سميث ومخرج الرسوم المتحركة ريغسبي، تحدثوا على ميّزة تم إزالتها من اللعبة في اللحظة الأخيرة. هذه الميّزة كانت تُدعى Buddy Boost التي تسمح للاعبين بالتسلق على بعضهم البعض للوصول إلى أماكن مختلفة لا يمكن الوصول إليها من قبل شخص واحد. لكن بعد سنة من  اعتمادها في لعبة Call of Duty: Modern Warfare قرر المُطوريين إزالتها تماماً منها لأنها كانت ستسبب مشكلة كبيرة وهي ترك اللاعبين ضعفاء تماماً ام خصومهم، وقالوا في تصريحهم:

كانت سوف ميزة Buddy Boost ستكون رائعة لو تم العمل بها، لكن من الصعب حقاً أن يتعاون معك أحد اللاعبين العشوائيين. حيثُ يجب على اللاعب الثاني أن يتسلق عليّك ثم يساعدك على الصعود للأعلى. لكن إن كنت جالس على الحائط وتنتظر أحد لمساعدتك فسوف يكون وضع حرج حقاً.

للصراحة انا أتفق مع المطوريين بشكلٍ كامل، حيثُ من الصعب حقاً أن تجد لاعبين عشوائيين متعاونين وهذا ماسيجعلك عرضة للخطر وانت تنتظرهم عند الحائط، لهذا السبب تم إزالة ميّزة الـ Buddy Boost من اللعبة بشكل كامل. لكن هذا الأمر أدى إلى جعل الفريق يعمل على خرائط تفاعلية أكثر بشكل عام، مما يوفر للاعبين تجربة جديدة نأمل أن تكون ممتعة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية فقط. هل كنت ستؤيد وجود خاصية مثل Buddy Boost في اللعبة ام انك تؤيد قرار المطورين في ازالتها؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock