إشاعة: ثلاثية Crackdown حصرية Xbox قادمة لجهاز PS5 بنسخة محسنة!

يبدو أننا سنرى عودة المزيد من حصريات جهاز اكس بوكس القديمة تصدر على الأجهزة الأخرى، فوفقًا لإشاعة جديدة يبدو أن الموجة الثانية من الإصدارات ستشهد إطلاق ثلاثية Crackdown على شكل مجموعة محسنة لأجهزة PS5 والسويتش.

مايكروسوفت كانت قد كشفت قبل أيام عن صدور 4 حصريات خاصة بجهاز Xbox على أجهزة PS5 و PS4 وكذلك جهاز نينتندو سويتش، هذه الحصريات هي Sea of Thieves و Pentiment و HiFi-Rush وأخيرًا Grounded ويمكنكم التعرف عليها أكثر وعلى مواعيد إطلاقها للأجهزة الأخرى من خلال هذا التقرير.

لكن وفقًا للمستخدم Tiger عبر موقع إكس، فقد قام بنقل خبر عن منتدى Icon Era مذكور خلاله أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق ثلاثية Crackdown على شكل مجموعة محسنة Remastered لأجهزة PS5 ونينتندو سويتش.

لم تؤكد مايكروسوفت ولا حتى رئيس قسم الألعاب فيها فيل سبنسر ما اذا كان هناك موجة أخرى من الحصريات ستصدر للأجهزة المنافسة، لكنه لمح الا ات الأربعة ألعاب الأولى ستستخدم لرؤية الرأي العام والإقبال الجماعي على الفكرة ومن ثم سيتم التفكير بالمستقبل وما إذا كانت الشركة ستستمر بفعل هذا الأمر مع حصريات اكس بوكس الأخرى ام لا.

سلسلة Crackdown تم إطلاق أولى اجزاءها في عام 2007، ومن ثم في 2010 واخيرًا الجزء الثالث في عام 2019، السلسلة من نوع الآكشن والمغامرات ويمكن لعبها جماعيًا أو بشكل منفرد. تميزت السلسلة برسوماتها بين اللاعبين وقصتها ولكن هذا لم يمنعها من إلا عرض للإنتقاد بسبب مشاكل التطوير التي كانت تواجه السلسلة وتأخير إطلاق الأجزاء خصوصًا الجزء الثالث.

ينصح حاليًا بأخذ أي خبر يتعلق بحصريات اكس بوكس واطلاقها على الأجهزة الأخرى بخانة الإشاعات، حتى يتم الإعلان رسميًا، لكن ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button