فيديو مقارنة للعبة Crackdown 3 قبل و بعد الاطلاق, خيبة امل كبيرة..

بعد انتظار طويل و عدة تأجيلات اخيرا صدرت لعبة Crackdown 3 و جميع مالكي اجهزة اكسبوكس وان يستمتعون اخيرا بواحدة من افضل حصريا الاكسبوكس وان التي ستقدم لهم لاول مرة نظام تدمير مدعوم بالمعالجة السحابية التي تعادل قوتها قوة 12 جهاز اكسبوكس وان دفعة واحدة, انتظر قليلا, هل انت تتحدث عن لعبة Crackdown 3 ام لعبة اخرى..

هذا للاسف صحيح فقد تمكنت مايكروسوفت بشحن الحماس داخلنا منذ عام 2015 عندما اعلنت ان نظام التفاعل الديناميكي و التفجيرات و الرصاص في لعبة Crackdown 3 سيكون الاول من نوعة الي يتم تقديمة في العاب الفيديو و قد استعرض لنا المطورين حينها مشاهد من اللعبة التي اظهرت كيف سيكون لكل رصاصة تأثيرها الفيزيائي الخاص على الجدران او كما اسموه “”Physical Bullets” و ايضا نظام التدمير المميز الذي سنشهد فيه كيف سيكون لكل مبنى تاثيره الخاص وقت التدمير و تأثير سقوطه على الابنية المجاورية, كل هذا و اكثر كنا ننتظر ان نراه في اللعبة و لكن ما الذي حصلنا عليه في النهاية؟

لا شيء. نعم بالفعل لا شيء من ما شاهدناه في الفيديو الذي استعرضه امامنا المطورين من قبل فكل شيء ظهر في اللعبة النهائية اقل من اضعف لعبة ظهرت على الجيل الحالي او السابق حتى و هذا بعد ان تمكنا من تجربة طور الاونلاين الذي قالت مايكروسوفت ان سيدعم نظام المعالجة السحابية لذلك لم نعطي اللعبة التقيم النهائي كون طور الاونلاين لم يتم تفعيله عندما حصلنا على نسخة المراجعة من الشركة و الان بعد ان تمكنا من تجربته و اضافة الانطباع الاخير في المراجعة النهائية يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا النهائية للعبة هنــا.

قد لا تكون الكلمات كاملة للتعبير عن الامر لذلك قام احد اليوتيوبر بعمل فيديو يقارن ما شاهدناه في ديمو المطورين عام 2015 مع النسخة النهائية للعبة و سنترك لكم الكلمة النهائية بعد مشاهدته بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى