رسميا: استيديو Respawn يعمل على مشروع لعبة جديدة تدور احداثها في عالم لعبة Titanfall ستصدر هذا العام..

اطلقت EA بالتعاون مع استيديو Respawn لعبة الباتل رويال الجديدة Apex Legends بشكل مفاجئ رغم اننا كنا نتوقع ان يتم الاعلان عن الجزء الثالث من سلسلة Titanfall و لكن الامر كان مختلف و مفاجئ للكثير منا و جاء بعد ذلك اعلان بان فريق التطوير كان يعمل على لعبة الباتل رويال طوال لافترة الماضية و لا وجود للعبة Titanfall 3 حتى الان.

اليوم و خلال مؤتمر السنة المالية الخاصة بشركة EA تحدث المدير التنفيذي للشركة اندرو ويلسون عن النجاح الكبير الذي بدأت تحققة لعبة Apex Legends في غضون ساعات من اطلاقها و لكنه اشار الى ان استيديو Respawn مازل لم يتخلى عن لعبة Titanfall و لديهم عنوان جديد ستدور احداثه في عالم اللعبة و لكنه لم يشير الى اسم Titanfall 3.

“Respawn also plans to launch a premium game this year that is a new twist on the Titanfall universe. More to come on that in the months ahead.”

كما تشاهدون في الاقتباس من تصريحات اندرو فاللعبة ستدور احدثها في عالم لعبة Titanfall و لكن قد لا تستخدم نفس الاسلوب و التوجه و ايضا استخدام كلمة premium يشير الى ان اللعبة ستكون مدفوعة و ليست مجانية كما حدث مع لعبة premium.

[irp]

هناك الكثير من التوقعات و لكن الاهم ان هذه اللعبة ستصدر في هذا العام 2019 و سيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حولها خلال الاشهر القليلة القادمة و ربما يكون الموعد المقصود هو معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته منتصف شهر يونيو (6) من هذا العام.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى