شركة EA: نعمل على عناوين جديدة من لعبة Need For Speed و Plants VS Zombies..

شركة EA تواصل زحفها نحو التألق من جديد و العودة إلى ساحة الأضواء و كسب قلوب اللاعبين, و يبدو أن الشركة بدأت تفهم متطلبات الجماهير و تسعى بأقصى قوة ممكنة إلى تلبية هذه المتطلبات و إرضاء معجبيها, حيث أصدرت الشركة اليوم تقريرها الخاص بالإنجازات المستقبلية و كان حافلا بالعناوين الشيقة التي ينتظرها الملايين من حول العالم بشكل رسمي.

الشركة قالت في تقريرها بأنها ستصب تركيزها في الوقت الحالي على لعبة الباتل رويال الخاصة بها Apex Legends المجانية و التي وصل عدد لاعبيها منذ يومين و حتى الآن إلى أكثر من مليون لاعب, و تابعت كاتبة ما يلي في التقرير :

نتطلع شوقا لإطلاق أحدث عناويننا القادمة Anthem و بعدها سيستمر التركيز على لعبة Apex Legend التابعة للعبة Titanfall و من ثم سيستمر التشويق للعمل على عناوين جديدة من الألعاب التالية : Need For Speed, Plants VS Zombies و StarWars.

هذا ما ذكرته الشركة في تقريرها بشكل حرفي, هل تتوقعون رؤية اي من هذه العناوين المذكورة في تقرير الشركة يصدر هذا العام أو الذي يليه أو حتى على منصات الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى