مبتكر سلسلة Bayonetta يكشف أخيرًا عن سبب مغادرته فريق Platinum Games

المطور غادر الفريق قبل أشهر

في بداية شهر سبتمبر الماضي، أعلن Hideki Kamiya مبتكر سلسلة Bayonetta مغادرته فريق Platinum Games دون الكشف عن السبب الحقيقي لمغادرته، لكنه الآن أظهر السبب الحقيقي وراء المغادرة.

بعد إعلان إلغاء لعبة Scalbound حصرية جهاز Xbox ومن تطوير فريق Platinum Games حاول Hideki مبتكر Bayonetta إقناع فيل سبنسر مدير اكس بوكس بمحاولة إكمال العمل على اللعبة، ولكن في كل مرة كان يحاول فيها كانت محاولاته تبوء بالفشل.

لذلك، ومن خلال فيديو جديد نشره عبر قناته الرسمية في يوتيوب، ذكر قائلًا أن فريق Platinum Games لم يعد يستمع إليه منذ حادثة إلغاء لعبة Scalbound وأكمل:

“الإتجاه الذي كان يذهب إليه Platinum Games لم يكن يناسبني وكان عكس رؤيتي وطموحاتي، وهذا الأمر أفقدني وأفقدهم عامل الثقة وبدونه تحديدًا لم أتمكن من المواصلة في العمل معهم”.

تابع Hideki بقوله أنه لا يرى الألعاب كمنتجات ولا يعاملها هكذا، بل يراها كعمل فني ممتع يحتاج إلى تركيز والعمل عليه عن حب، وختم حديثه قائلًا أنه لطالما كان يريد العمل على ألعاب تحمل اسمه الخاص بحيث عندما يراها الناس سيعرفون تمامًا أنه قام بالعمل عليها شخصيًا.

بالطبع، قرار مغادرته الفريق كان قرارًا مأخوذ من قبل الطرفين، أما عن عودته لعالم الألعاب فقد أكد أنه لك ينتهي بعد ولا يزال هناك المزيد في جعبته لتقديمه ولكنه لم يحدد ما إذا كان سينضم لفريق معين أو ينشئ فريقه الخاص.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button