قد تصل خدمة EA Access الى جهاز البلايستيشن 4 هذا العام..!

بجانب نشاطها في نشر العاب الفيديو تمتلك شركة EA منصة EA Access على الاكسبوكس وان و Origin Access على الحاسب الشخصي و التي توفر للاعبين امكانية الاشتراك الشهري مقابل الحصول على جميع العاب الشركة بجانب فرصة لتجربة بعض العناوين قبل صدروها للعامة و لكن يبدو ان EA لديها خطة جديدة لتوسيع هذه الخدمة قريبا.

خلال بيان السنة المالية الذي عقد امس اعلنت EA انها بصدد اطلاق خدمة مشابه على منصة جديدة ستنضم هذا العام الى الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي دون تسميتها و لكن و حسب التوقعات فقد يكون هذه المنصة هي البلايستيشن 4 خصوصا لو قمنا بربطها بعض التسريبات و الشائعات التي ظهرت العام الماضي و التي اشارت الى ان خدمة EA Access ستصل الى منصة سوني في وقت ما و لكن مازال الامر تحت النقاش بين الطرفين.

ايضا جهاز نينتيندو سويتش قد يكون جهاز مرشح للحصول على الخدمة خصوصا ان EA اصبحت تمتلك بعض العناوين التي تم نشرها على الجهاز مثل لعبة FIFA و غيرها و يبقى ايضا لدينا مرشح اخير للحصول على الخدمة و هو الهواتف الذكية التي تمتلك شركة EA الكثير من الالعاب الخاصة بها.

قد يتم الكشف عن المنصة الجديدة التي ستحصل على خدمة EA Access في معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في منتصف هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button