سوني تفتتح استيديو جديد للعمل على عناوين خاصة بالبلايستيشن 5..

مازلنا نتلقى المزيد من الاخبار حول خطط سوني المستقبلية الخاصة بمنصة بلايستيشن و ما سوف تقدمة بعد هذه التغيرات الكبيرة التي حدثت في الاونة الاخيرة و من بينها التغيرات الادارية و كذلك دعم خدمة البلايستيشن ناو و اليوم يأتينا اعلان اخر عن افتتاح استيديو جديد ينضم الى استيديوهات بلايستيشن العالمية.

الاستيديو الجديد سيتواجد في ماليزيا حسب تقرير نشره موقع GamesIndustry و سيتولى هذا الاستيديو العمل على مساعدة استيديوهات سوني الاخرى لتطوير عناوينها الكبيرة من خلال تولى الرسومات الفنية و الحركية للعناوين الحصرية القادمة في المستقبل.

ايضا حسب التقرير فسوف يكون الاستيديو الجديد بداية لضم المنطقة تحت اجنحة سوني و بلايستيشن و هذا سيساهم لتحسين تواجد منتجات الشركة في المنطقة.

وأضاف جيم ريان الرئيس التنفيذي لقسم بلايستيشن في شركة سوني ان تعد المواهب المثيرة للإعجاب والتناغم بين المطورين المختلفين للالعاب نابضة بالحياة بجانب الدعم من الحكومة من الأسباب الرئيسية وراء قرارنا الارتقاء بشراكتنا مع ماليزيا إلى المستوى التالي.

حسب التقرير ايضا فقد يساهم هذا في توسيع صناعة الالعاب و جلب المزيد من الافكار الجديدة المبتكرة و هذه هي خطة سوني التي تتبعها مع استيديوهتها التي تبدأ من خلال اشراكها في اعمال بسيطة لاكسابها خبرة من ثم نقلها الى مستوى اخر من خلال العمل على ريميك او المساهمة في تطوير الالعاب الكبيرة بشكل جزئي و في النهاية توكل لها مهمة تطوير عناوين من الطراز الاول.

الاستيديو الجديد كما علمنا سيساهم في تطوير عناوين جديدة لابد انها مخصصة لجهاز البلايستيشن 5 الذي من المفترض ان يصدر في الربع الاخير من العام القادم 2020 اي بعد عام من الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock