بدء وضع الخطة التسويقية للعبة Death Stranding, هل سنرى موعد الاطلاق قريبا..؟

رغم تأخرها عن الموعد المحدد الا اننا على ما يبدو نقترب كثيرا من موعد اطلاق لعبة Death Stranding خصوصا بعد هذه الزيارات المتتالية التي يتلقاها كوجيما و استيديو كوجيما برداكشنز في الاونة الاخيرة من شركة سوني..

لعبة Death Stranding تعد واحدة من اقوى الحصريات التي تعتمد عليها سوني ضمن خطتها لهذا العام 2019 بجانب العناوين الاخرى و يبدو ان موعد الاطلاق الذي لم يتم الكشف عنه حتى الان قد اقترب كثير خصوصا ان سوني تريد ان تسير على نظرية لا تاريخ اطلاق قبل التأكد من ان اللعبة جاهزة بشكل كامل و هذا ما تريد ان تطبقة مع لعبة كوجيما المرتقبة و لكن على ما يبدو اننا اقتربنا كثيرا من هذا الموعد و ذلك من خلال الزيارات المتعددة التي يقوم بها فرع التسويق الخاص بشركة سوني الى استيديو كوجيما برودكشنز في الاونة الاخيرة.

كوجيما و جيم ريان

كوجيما قام بمشاركة عدة صور التقطها خلال لقائه مع اعضاء قسم التسويق لدى شركة سوني و كانت البداية مع جيم ريان الذي سيتولى قريبا جدا منصب رئيس استيديوهات الشركة العالمية و بعد ايام قليلة زيارة اخرى من اسد كويزلباش رئيس قسم التسويق لحصريات البلايستيشن في شركة سوني و ذلك  لوضع خطة التسويق للعبة Death Stranding استعداد للترويج لها.

كوجيما و اسد كويزلباش

يذكر ان سوني تمتلك الكثير من الخطط للترويج لحصرياتها و قد شاهدنا ذلك من خلال ترويجها للعبة God of War و Spider-Man و نعتقد اننا سنرى نفس الاسلوب مع لعبة Death Stranding عندما تنطلق حملة الترويج الخاصة بها ربما في وقت قريب جدا.

  تخفيضات مايو المميزة انطلقت عبر متجر بلايستيشن بنسبة تصل الى 70%

وضع خطة التسويق يعني اننا قد اقتربنا كثيرا من موعد الاطلاق و الذي ان لم نخطئ لن يخرج عن هذا العام 2019 و الذي يتفق مع التسريبات و الشائعات التي ظهرت مؤخرا حول قدوم اللعبة هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock