لعبة Apex Legends قادمة إلى ستيم والسويتش مع ميّزة اللعب المشترك بين المنصات!

خلال حدث EA Play الذي يجري خلال وقت كتابة هذه الأسطر، أعلنت لنا الشركة أنّ لعبة الباتل رويال Apex Legends ستحتوي على تحدي جديد وهذا ليس كل شيء حيثُ علمنا أيضاً أنّ اللعبة قادمة على متجر ستيم وعلى النينتندو سويتش!

مدير اللعبة الإبداعي لم يشاركنا تاريخ مُحدد لكننا نعلم أنّ Apex Legends قادمة في وقتٍ لاحق من العام على النينتندو سويتش وستتوفر خاصية اللعب المشترك بين المنصات ذات الوقت. قبل عدة أشهر صرّحت EA أنّها تريد دعم المزيد من المنصات (ستيم وسويتش) وإطلاق اللعبة عليهما يؤكد لنا كلامها حيثُ تعتبر إيبكس ليجيندز من أنجح الألعاب الشركة. بالاعلى يمكنكم مشاهدة حدث “الكنوز المفقودة – Lost Treasures” الذي سيبدأ في الثالث والعشرين من يونيو ويجب على اللاعبين فيه البحث عن كنوز لفتح ما يصل إلى أربعة وعشرين عُنصر حصري.

بجانب ذلك، تم إطلاق وضع مؤقت يُدعى “Armes and Dangerous Evolved” الذي يسمح للاعبين باللعب بالقناصات والبنادق القريبة (شاتغانز) فقط وجميع الدروع ستكون EVO. في هذا الخريف ستتوفر Apex Legends على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش وعلى ستيم وأوريجين وستتمكن من لعبها مع أصدقائك أين ما كنت.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة على النينتندو سويتش؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا برأيكم بالحدث الجديد وانتظروا تغطيتنا الكاملة للحدث في الساعات القادمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار