تحديث eFootball 2022 1.1.0 الجديد، موعد تعطل السيرفرات والموسم 2 والمزيد..

موسم جديد سينطلق يوم 16 يونيو القادم

اعلنت شركة كونامي اليوم عن تفاصيل تحديث eFootball 2022 رقم 1.1.0 الجديد الذي سيكون متاح على جميع المنصات يوم 2 يونيو القادم.

التحديث 1.1.0 للعبة eFootball 2022 سيجلب معه تحديث لبيانات الترخيص. نتيجة لذلك، لن يكون فريق Campeonato Brasileiro Série B متاحًا في اللعبة، وسيتم تغيير الشعارات والادوات الخاصة به داخل اللعبة.

اعلان

ايضان سيتم تحديث انتماءات اللاعبين والمديرين في الفريق المذكور، لكن قدراتهم ستبقى دون تغيير وستظل قادرًا على اللعب معهم.

ايضا سيتضمن التحديث الجديد حسب ما كشف عنه حساب كونامي العربي، تحسينات على قرارات الفوز خلال اللعب عبر الانترنت، بالاضافة الى تحسين اداء السيرفرات استعداداً لتوفير المزيد من الخدمات التجريبية التي ستكون متاحة في التحديثات المستقبلية. مثل مشاركة البيانات بين المنصات المنزلية والحاسب وكذلك نسخة الهاتف المحمول.

Image

موعد تعطيل سيرفرات eFootball 2022 استعداد لاطلاق تحديث v1.1.0

ايضا تم الاعلان عن فترة صيانة لسيرفرات اللعبة والتي ستبدأ يوم 30 مايو الجاري وحتى يوم 2 يونيو القادم، حيث سيتم اصدار تحديث eFootball 2022 v1.1.0 في ذات اليوم.

خلال فترة الصيانة سيكون وصول اللاعبين الى اللعبة محدود، حيث يمكن للاعبين الحصول على فترة تجريبية مع عدد محدود من الاندية والدوريات مع اتاحة خيارين جديدين هما:

  • اضافة مستوى الصعوبة “مبتدء”
  • اضافة 10 دقائق في وقت المباراة

بعد انتهاء الصيانة وتثبيت تحديث eFootball 2022 v1.1.0 ستكون اللعبة جاهزة لاستقبال فعاليات الموسم 2 الذي ستنطلق يوم 16 يونيو القادم.

يذكر ان كونامي قد اعادت اللعبة الى مسارها الصحيح بعد اطلاق تحديث 1.0 الذي يعتبر النسخة الكاملة من اللعبة وقد جلب معه الكثير من التحسينات والاضافات التي طال انتظارها والتي تتلخص بالتالي.

اهم ميزات تحديث 1.0.0

  • نظام المواسم / Seasons
  • وضع اللعب “Dream Team” الجديد
  • ركلات “Stunning Kicks”
  • أوضاع جديدة وتراخيص و إعدادات تحكم جديدة

يذكر ان اللعبة ما زالت تفتقد الى العديد من الميزات التي يطالب بها الجمهور مثل دوري “Master League” و “Edit” و “Team Play” و “Co-op” و “Match Lobby” حيث يمكنكم إنشاء غرف للعب مع أصدقائكم التي لم يتم إدراجها في الإصدار 1.0.0.

كونامي اكدت حينها انها ستعمل على جلب هذه الميزات والخصائص في المستقبل لكن لا نعلم ما اذا كان تحديث eFootball 2022 v1.1.0 سيجلب كل هذه الميزات المفقودة ام لا.

كونامي ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول محتوى الموسم 2 عند توفره يوم 16 مايو (6) القادم. وحتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار