مخرج DMC5 يصرح: لا أحب العمل على نسخة ريميك من السلسلة بل أفضل تطوير DMC6..

لعبة Devil May Cry 5, من الالعاب التي ينتظرها الملايين حول العالم خصوصا المنطقة الآسيوية, فمنذ أن تم الإعلان عنها في E3 الماضي و اللاعبون اجمع في حماس مستمر لما رأوه من أسلوب لعب رائع و رسومات جبارة و شخصيات ذات كاريزما رائعة و أيضا عودة مجيدة لشخصيات كانت اساس و عماد السلسلة.

هيدياكي اتسونو, مخرج اللعبة القادمة تحدث إلى موقع VideoGamer عن مستقبل السلسلة ما بعد إطلاق الجزء الخامس المنتظر و كان التصريح كالآتي:

لم يخطر على بال فريق التطوير ابدا بأن يعمل على ريميك لأي جزء من أجزاء السلسلة, الريميك دائما متعب كعمل و يتطلب مجهودا كبيرا, أفضل شخصيا العمل على DMC 6 على أن أعمل على ريميك لأي جزء من أجزاء السلسلة.

هذا و يتوقع المخرج بأن تنجح اللعبة القادمة نجاحا باهرا لأنه و بحسب كلامه هي ناتج مطالبات الجماهير, في النهاية نذكر بأن اللعبة قادمة في الثامن من شهر مارس (3) المقبل على جميع المنصات بما فيها الحاسب الشخصي, ما هي توقعاتكم لمبيعات اللعبة عندما تصدر..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock