يوبيسوفت تعلن عن قدوم طور +NG للعبة Assassin’s Creed Odyssey هذا الشهر..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تعد واحدة من اقوى الالعاب التي صدرت على هذا الجيل و مع النقلة الجديدة في اسلوب اللعب جعلها تحتل مكانتها بين الكثير من العناوين الاخرى القوية و المنافسة, اللعبة مملوئة بالمهمات الاساسية و الجانبية التي يمكنك ان تغوص فيها لتصل بشخصيتك التي اخترتها سواء كانت اليكسيوز او كساندرا في اقوى مستوياتها و لكن بعد انهائك اللعبة الا تفكر في زيارة هذا العالم الكبير المملوء بالتفاصيل و المهمات و استكشافه من جديد؟ اخيرا يوبيسوفت تتيح لنا هذه الفرصة بعد طول انتظار.

يوبيسوفت اعلنت الليلة الماضية ان طور اللعب New Game Plus او كما يشير اليه البعض بـ +NG سيصدر للعبة هذا الشهر فبراير و تم الاعلان عن ذلك من خلال تغريدة عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر يمكنك القاء نظرة عليها بالاسفل و لكن لم يكن هناك في اي تحديد لموعد اطلاقه.

في تغريدة ملحقة تم الاعلان انهم سيكشفون عن المزيد من التفاصيل حول الطور الجديد خلال اعلان خاص و ربما يتم خلاله الكشف عن موعد اطلاقه و نتمنى ان لا ننتظر طويلا حتى ذلك الموعد.

طور New Game Plus يتيح للاعب العودة الى استكشاف عالم اللعبة و اتمام المهمات الجانبية و جمع المصادر و الادوات بعد انهاء المهمات الاساسية فيها (طور القصة) دون ان يخسر تقدمة فيها او العتاد و التطويرات التي طبقها على الشخصية او الاسلحة و الدروع و يمكنه ايضا مواصلة تطوير شخصيته و اغراضة للوصول بها الى اقصى حد يمكنه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock