يوبيسوفت تعلن عن قدوم طور +NG للعبة Assassin’s Creed Odyssey هذا الشهر..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تعد واحدة من اقوى الالعاب التي صدرت على هذا الجيل و مع النقلة الجديدة في اسلوب اللعب جعلها تحتل مكانتها بين الكثير من العناوين الاخرى القوية و المنافسة, اللعبة مملوئة بالمهمات الاساسية و الجانبية التي يمكنك ان تغوص فيها لتصل بشخصيتك التي اخترتها سواء كانت اليكسيوز او كساندرا في اقوى مستوياتها و لكن بعد انهائك اللعبة الا تفكر في زيارة هذا العالم الكبير المملوء بالتفاصيل و المهمات و استكشافه من جديد؟ اخيرا يوبيسوفت تتيح لنا هذه الفرصة بعد طول انتظار.

يوبيسوفت اعلنت الليلة الماضية ان طور اللعب New Game Plus او كما يشير اليه البعض بـ +NG سيصدر للعبة هذا الشهر فبراير و تم الاعلان عن ذلك من خلال تغريدة عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر يمكنك القاء نظرة عليها بالاسفل و لكن لم يكن هناك في اي تحديد لموعد اطلاقه.

في تغريدة ملحقة تم الاعلان انهم سيكشفون عن المزيد من التفاصيل حول الطور الجديد خلال اعلان خاص و ربما يتم خلاله الكشف عن موعد اطلاقه و نتمنى ان لا ننتظر طويلا حتى ذلك الموعد.

طور New Game Plus يتيح للاعب العودة الى استكشاف عالم اللعبة و اتمام المهمات الجانبية و جمع المصادر و الادوات بعد انهاء المهمات الاساسية فيها (طور القصة) دون ان يخسر تقدمة فيها او العتاد و التطويرات التي طبقها على الشخصية او الاسلحة و الدروع و يمكنه ايضا مواصلة تطوير شخصيته و اغراضة للوصول بها الى اقصى حد يمكنه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button