لنتعرف على Project Ferocious، لعبة الديناصورات التي كنا ننتظرها..

من نوع AAA ذات منظور أول والمزيد..

تزدهر صناعة الألعاب في اصطحاب اللاعبين إلى عوالم خيالية وعوالم تاريخية. لذلك الطبيعة المجردة للتجربة تعني رؤية الأشياء والأماكن التي من الواضح أننا لن نتمكن من رؤيتها في الحياة الواقعية. وهذا ما تقدمه لعبة Project Ferocious.

كانت الألعاب التي تتميز بالمخلوقات البدائية مثل الديناصورات منتشرة إلى حد كبير منذ جيلين مثل لعبة Ark. وعلى الرغم من أن هذه الشعبية قد تراجعت بالتأكيد في السنوات الأخيرة. إلا أنه لا يزال بعض المطورين يحاولون إنشاء ألعاب مثيرة للإهتمام تعتمد على هذه المخلوقات ولعبة Project Ferocious ستبهركم بالتأكيد.

 اللعبة من نوع الحركة والمغامرات قيد التطوير حاليًا في أستديو صغير يسمى OMYOG. وهذا هو العنوان الأول لهم، على الرغم من أنه فريق صغير جدًا بالتأكيد عند مقارنته بمعايير AAA، إلا أن اللعبة قد أثارت إعجابنا بالتأكيد بنطاقها، وآلياتها، ومستوى التنقيح العام في كل ما تحاول القيام به.

تدور أحداث مشروع فيروسيوس على خلفية جزيرة سرية مليئة بجميع أنواع الرعب بدءًا من الوحوش إلى الديناصورات وغيرها. كما ترى، نحن نتولى دور مرتزق غير مسمى تم تكليفه بالتحقيق في نداء إستغاثة من شخص ما في البرية. لكن المهم هو أنه من المفترض ألا تكون هناك حضارة في نقطة أصل الإشارة، وبطبيعة الحال نجد أنفسنا في هذا المكان السحري.

من أرسل إشارة الاستغاثة هذه في المقام الأول وما هي الأسرار التي تحملها هذه الأراضي هي الأسئلة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في هذه الفرضية السردية. ويبدو واضحًا إلى حد ما أن القصة ستميل إلى الإجابة عليها وبناء سرد متماسك حولها. بالتأكيد، هذا ليس شيئًا لم نشهده في ألعاب من هذا القبيل، ولكن يجب على OMYOG بالتأكيد محاولة صياغة شيء يديره للحفاظ على اهتمام اللاعب في الغالبية العظمى من وقت تشغيل القصة.

ستقدم اللعبة كذلك تنوع في الأعداء، خصوصًا الديناصورات وأنواعها الكثيرة وأيضًا الأشخاص البدائيين المصممين بطريقة مذهلة.

لا يوجد حتى الآن موعد إطلاق، لكن ما هو رأيكم بفكرة اللعبة ككل؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button