مطور: عتاد البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت سيكون “نقلة نوعية” في تاريخ المنصات المنزلية..

البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, أجهزة الجيل المقبل كما يشاع و حديث الساعة حاليا و حتى موعد صدورها أيضا, و يستمر قطارها الذي حط الان في موقف مارك الدرب رئيس فريق التطوير المدعو باسم Head Up Games الذي يستعد لإطلاق لعبة الرعب الخاصة به Silver Chains,  و هناك حيث تحدث عن توقعاته بشأن الجيل التاسع المقبل من المنصات المنزلية.

في مقابلة رسمية أجراها معه موقع Gaming Blot, و تم سؤاله فيها عن توقعاته لقوة الأجهزة القادمة و عتادها و ذهب بهم مصرحا بالتالي :

الأجهزة القادمة ستحدث تغيرا ضخما في تاريخ هذه الصناعة و قوتها أيضا بما فيها العتاد ستكون بمثابة النقلة النوعية في سلسلة عائلة جهاز البلايستيشن و الاكس بوكس, و مع توسع الخدمات السحابية و إطلاق فكرة الأنظمة التشغيلية من دون أقراص و غيرها استطيع القول بأننا مقبلون على جيل يشبه أشبه بالاسطورة.

للأسف ما زالت هذه الكلمات تتجه تحت أجنحة التوقعات و بالفعل لو حدث ما كان و ما زال متوقعا منها فإن كلام هذا المطور سيكون صحيحا بنسبة مئة في المئة الجيل القادم سيكون بمثابة الاسطورة, توقعاتكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button