شاهد العرض الاول للعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time باللغة العربية مع المزيد من التفاصيل..

نعم يا سادة هذا الخبر حقيقي. صحيح أنّ التسريبات قامت بتخريب المفاجئة إلى أنّ اليوم أعلنت أكتفجن رسمياً عن Crash Bandicoot 4: It’s About Time التي ستعيد ذكرياتنا مع الثلاثية الرائعة بالإضافة إلى العديد من الأشياء الجديدة.

ستعود شخصياتنا المحبوبة في هذه الرحلة المليئة بالشقلبة والدوران والقفز في صراعات ذات أبعاد كونية، واكتشافات لعوالم جديدة وحلفاء غير متوقعين ومعارك ضخمة وجديدة وأقنعة Quantum Masks التي يجب أن تتحد لاستعادة النظام والتوازن في الأكوان المتعددة.

في البداية يجب التنويه أنّ Crash Bandicoot 4: It’s About Time هي أول جزء جديد يصدر ضمن السلسلة مِنذُ عشرة سنوات! في نهاية الجزء الثالث، يتمكن بطلنا الذي تم كسر رأسه بصناديق كثيراً من هزيمة الأعداء الشريرين Neo Cortex و Dr. N. Tropy و Uka Uka وحبسهم على كوكب بعيد. ستدور أحداث الجزء الرابع بعد نجاح الثلاثي من الهروب بعد عقود من المحاولات ومن خلال هروبهم تمزّقت حفرة هائلة في نسيج الزمان والمكان والشيء الوحيد الذي يقف بينهم وبين السيطرة الكاملة على الأكون المتعددة الآن هما شخصيتان غامضتان من جزيرة N. Sanity. بدون إطالة أكثر، شاهدوا العرض الجديد بالأسفل.

في الجزء الرابع من سلسلة لعبة المنصات الشهيرة سيتمكن اللاعبون من اكتشاف أربعة أقنعة كوانتوم لحرّاس الفضاء والزمان التي ستقدم لهم قدرة التلاعب بالقوانين والحصول على أدوات وطرق متقدمة للتغلب على العقبات الخطرية. في العرض التشويقي الموجود أعلاه، تم الكشف عن قناع الوقت الذي يبطئ كل شيء وقناع الجاذبية الذي يُمكّن الشخصيات من التسابق رأساً على عقب.

ستقدم لنا Crash Bandicoot 4: It’s About Time أسلوب اللعب الذي عشقهُ الجميل مع إضافات وترقيات جديدة مثل إمكانية الجري على الجدران كما رأينا بالعرض. سوف يتمكن اللاعبون من اللعب بكل من كراش او كوكو في رحلتهم لإنقاذ الأكوان المتعددة وستظهر شخصيات جديدة قابلة للعب أيضاً بما فيها شخصية نيو كورتكس الشريرة التي سنحصل من خلالها على منظور بديل.

في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، قال بول ريان، الرئيس المشارك باستديو Toys for Bob التالي:

تمتاز لعبة Crash Bandicoot 4: It About Time بطريقة اللعب الدقيقة التي عشقناها في فترة التسعينيات. وتمتد هذه المغامرة الملحمية الجديدة بين المكان والزمان وتضم تحسينات رائعة وترقيات مرئية وآليات لعب جديدة إضافةً إلى الأوضاع الحديثة والقديمة التي سيستمتع كل من اللاعبين الجدد والقدماء على حد سواء بإتقانها. استعدوا لتقعوا في حب شخصيات اللعبة المميزة من جديد!

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة عندما تصدر في الثاني من أكتوبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والتي يمكنكم طلبها من الآن؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى