شاهد لاعب يحقق نصر سهل في لعبة الباتل رويال ابيكس ليجيندس بسبب خطأ تقني..

رغم النجاح الكبير و السريع الذي تحققة لعبة الباتل رويال الجديدة ابيكس ليجيندس الا انها مازالت تعاني من بعض المشاكل التقنية المتفرقة و لكن اليوم تم اكتشاف خطأ تقني او Bug جعل احد اللاعبين يحقق فوز سهل و سريع و بدون ان يبذل اي جهد يذكر.

احد المنتسبين على موقع Reddit شاركنا صورة لما يبدو انه خطأ تقني في اللعبة حدث معة و قد بدأ منذ اللحظة الاولى و قبل ان يتمكن من القفز الى ارض المعركة كيث بقي اللاعب عالق في الطائرة رغم محاولاته القفز الا ان اللعبة لم تستجب و بقي في الطائرة حتى نهاية اللعبة و اغلاق الدائرة على جميع اللاعبين في الخريطة و القضاء عليهم ليتم في النهاية تتويجه بالفوز كما تشاهدون في الصورة.

[irp]

الصورة تظهر ان اللاعب من يطلق اي رصاصة و لم يقتل اي لاعب و قد قضى كل الوقت في مكان واحد و هو الطائرة التي يهبط منها اللاعبين.

اشارت بعض التقارير الى ان هذا الخطأ او Bug قد تكرر مع عدد من اللاعبين قبل ذلك و هناك مطالبات بتعجيل اطلاق تحديث يقوم بحل هذه المشكلة التي ستجعل المنافسة غير عادلة في اللعبة.

لعبة Apex Legends متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مجانا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button