شاهد لاعب يحقق نصر سهل في لعبة الباتل رويال ابيكس ليجيندس بسبب خطأ تقني..

رغم النجاح الكبير و السريع الذي تحققة لعبة الباتل رويال الجديدة ابيكس ليجيندس الا انها مازالت تعاني من بعض المشاكل التقنية المتفرقة و لكن اليوم تم اكتشاف خطأ تقني او Bug جعل احد اللاعبين يحقق فوز سهل و سريع و بدون ان يبذل اي جهد يذكر.

احد المنتسبين على موقع Reddit شاركنا صورة لما يبدو انه خطأ تقني في اللعبة حدث معة و قد بدأ منذ اللحظة الاولى و قبل ان يتمكن من القفز الى ارض المعركة كيث بقي اللاعب عالق في الطائرة رغم محاولاته القفز الا ان اللعبة لم تستجب و بقي في الطائرة حتى نهاية اللعبة و اغلاق الدائرة على جميع اللاعبين في الخريطة و القضاء عليهم ليتم في النهاية تتويجه بالفوز كما تشاهدون في الصورة.

[irp]

الصورة تظهر ان اللاعب من يطلق اي رصاصة و لم يقتل اي لاعب و قد قضى كل الوقت في مكان واحد و هو الطائرة التي يهبط منها اللاعبين.

اشارت بعض التقارير الى ان هذا الخطأ او Bug قد تكرر مع عدد من اللاعبين قبل ذلك و هناك مطالبات بتعجيل اطلاق تحديث يقوم بحل هذه المشكلة التي ستجعل المنافسة غير عادلة في اللعبة.

لعبة Apex Legends متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مجانا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock