شركة EA تحجب جميع العابها في ايران من بينها Apex Legends دون توضيح السبب..

يبدو ان العوامل السياسية بدأت تنعكس على مجال العاب الفيديو في بعض المناطق و اول المتأثرين هو جميع اللاعبين في ايران حيث و على ما يبدو ان شركة EA قد بدأت بحجب العابها هناك حسب تقارير من بعض اللاعبين الايرانيين و قد حصلنا على صور من محادثات جرت بين بعض اللاعبين و موظفي الدعم في الشركة.

المشكلة بدأت من امس عندما حاول بعض اللاعبين في ايران الدخول الى لعبة Apex Legends و لكن بدل من ذلك كانوا يتلقون رسال تفيد بعدم مقدرتهم على الاتصال بالسيرفرات و قد بدأت المنتديات المحلية هناك تمتلئ بالشكاوى من ظهور المشكلة التي بدات كأنها فقط تحدث في ايران الامر الذي دفع البعض للتواصل مع فريق الدعم للشركة من اجل ايجاد حل للمشكلة و لكن ردود المختصين في فريق الدعم كانت صادمة.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل فبعد محاولات حثيثة من بعض اللاعبين للتواصل مع فريق الدعم و حل المشكلة يتلقى اللاعب اعتذار سريع و قطع للاتصال للمحادثة الامر الذي يعكس فظاظة فريق الدعم و لكن ايضا يؤكد ان الامر مقصود و لن يكون هناك اي حل للمشكلة كونه متعمد من شركة EA.

 

بعض اللاعبين لجأ لاستخدام VPN من اجل الدخول الى اللعبة و لكن هذا يؤثر سلبا على سرعة الاتصال و Ping و لكن هذه هي الوسيلة الوحيدة المتوفرة لهم الان لعل في يوم من الايام يحدث هناك حل و يتم استثناء اللاعبين من المشاكل السياسية التي تدور في المنطقة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock