مقدم حفل TGA “جيف كيلي” قد يتواجد في لعبة The Last Of Us 2 بشخصية زرافة..!

The Last Of Us Part 2, هذه اللعبة المنتظرة من قبل الملايين من اللاعبين, الكل يترقب الكل ينتظر بشوق ما الذي ستحويه اللعبة من قصة و شخصيات و سيناريوهات أيضا, حسنا اليوم وجدنا لكم سيناريو سيتواجد في اللعبة كما تواجد في الجزء منها.

هل تتذكرون مشهد الزرافات و كيف تفاعلت شخصية إيلي برفقة جول مع هذه الحيوانات الأليفة..!, يبدو أن المشهد ذاته أو شبيهه سيتكرر في الجزء الثاني من اللعبة عندما تصدر, شاهدوا التغريدة أدناه لنخبركم بما الذي نعنيه بقولنا هذا..

مقدم حفل الجوائز الخاص بالالعاب TGA و المدعو باسم جيف كيلي نشر تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر يمازح فيها مخرج اللعبة بقوله انه بدأ يتدرب على تأدية دور “زرافة” للمشاركة في اللعبة القادمة كمؤدي لهذه الشخصية.

و اتضح في النهاية أن الأمر جدي للغاية و بالفعل سيتواجد هذا المقدم في اللعبة بهذه الشخصية و التي ستكون موسيقية, أيضا شاهدوا هذه التغريدة أدناه و هو يتدرب على الغناء بشخصية الزرافة..!

ما هي توقعاتكم للعبة و الشخصية التي سيقوم بتأديتها هذا المقدم..!, نذكر بأن اللعبة لم تحصل بعد على موعد للإطلاق لكن ما نعلمه هو أنها ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 و ربما نراها أيضا على الجيل المقبل من عائلة البلايستيشن.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button