مقدم حفل TGA “جيف كيلي” قد يتواجد في لعبة The Last Of Us 2 بشخصية زرافة..!

The Last Of Us Part 2, هذه اللعبة المنتظرة من قبل الملايين من اللاعبين, الكل يترقب الكل ينتظر بشوق ما الذي ستحويه اللعبة من قصة و شخصيات و سيناريوهات أيضا, حسنا اليوم وجدنا لكم سيناريو سيتواجد في اللعبة كما تواجد في الجزء منها.

هل تتذكرون مشهد الزرافات و كيف تفاعلت شخصية إيلي برفقة جول مع هذه الحيوانات الأليفة..!, يبدو أن المشهد ذاته أو شبيهه سيتكرر في الجزء الثاني من اللعبة عندما تصدر, شاهدوا التغريدة أدناه لنخبركم بما الذي نعنيه بقولنا هذا..

مقدم حفل الجوائز الخاص بالالعاب TGA و المدعو باسم جيف كيلي نشر تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر يمازح فيها مخرج اللعبة بقوله انه بدأ يتدرب على تأدية دور “زرافة” للمشاركة في اللعبة القادمة كمؤدي لهذه الشخصية.

و اتضح في النهاية أن الأمر جدي للغاية و بالفعل سيتواجد هذا المقدم في اللعبة بهذه الشخصية و التي ستكون موسيقية, أيضا شاهدوا هذه التغريدة أدناه و هو يتدرب على الغناء بشخصية الزرافة..!

ما هي توقعاتكم للعبة و الشخصية التي سيقوم بتأديتها هذا المقدم..!, نذكر بأن اللعبة لم تحصل بعد على موعد للإطلاق لكن ما نعلمه هو أنها ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 و ربما نراها أيضا على الجيل المقبل من عائلة البلايستيشن.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock