Apex Legends تسحق لعبة Fortnite على منصة تويتش في اقل من اسبوع..

بعد الاطلاق المفاجئ للعبة الباتل رويال Apex Legends تمكنت اللعبة من غزو عالم العاب الفيديو بشكل جنوني و تمكنت في اقل من 3 ايام فقط من اطلاقها من الوصول الى اكثر من 10 مليون لاعب حول العالم بمعدل مليون لاعب مسجل في نفس اللحظة.

هذا الانجاز كان فقط البداية و لكن اللعبة مازالت تجتاح الانترنت من اوسع ابوبه فبعد ان اصبح الخيار الاول لمعظم محبي العاب الباتل رويال و بالاخص اصحاب قنوات البث الشهيرة على منصة تويتش كشفت اليوم الاحصائيات عن احتلال اللعبة للمركز الاول خلال هذا الاسبوع, ليس هذا فحسب بل ايضا تمكنت من كسر الرقم القياسي الذي سجلته لعبة Fortnite في وقت المشاهدات بفارق 11 مليون ساعة مشاهدة.

  جمهور لعبة Persona 5 سيحصلون على جزئين جديدين للعبة خلال هذا العام..

Apex Legends تمكنت من ازاحة ملكة البثوث Fortnite على منصة تويتش التي كان يظن الكثير انها ستبقى في القمة الى الابد و لكن الان و بعد صدور Apex Legends تمكنت من السيطرة على المركز الاول و ازاحة Fortnite الى المركز الثالث بفارق كبير في عدد المشاهدات كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لعبة Apex Legends متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بشكل مجاني و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لاخبار اللعبة و العروض من خلال هذا الرابط..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock