الاخبار

مبتكر لعبة الرعب Dead Space يعمل مع مطوري PUBG على عنوان من الدرجة الاولى..

جلين شوفيلد مبتكر لعبة الرعب الشهيرة Dead Space والرئيس السابق لاستيديو Sledgehammer Games تحدث مؤخرا مع موقع GamesBeat عن مشروعه الجديد الذي يعمل عليه بالتعاون مع PUBG Corp الشركة التي تقف وراء لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG.

في حين أن شوفيلد لم يستطع التحدث على وجه الخصوص عن اللعبة الجديدة التي يعمل عليها إلا أنه ركز حديثه خلال هذه المقابلة على كيفية قيامه هو وفريقه بالاشراف على بناء استوديوهات Striking Distance الجديدة مع انتشار وباء كورونا الذي يغزوا العالم بلا حدود.

منذ مغادرته استيديو Sledgehammer Games و شركة اكتفجين على وجه الخصوص بدأ جلين العمل على إنشاء استيديو جديد اطلق عليه اسم Striking Distance في كاليفورنيا بتمويل من شركة PUBG Corp التي تدعم بشكل مباشر مشروعة الجديد الذي وصفه بانه لعبة من الدرجة الاولى (AAA) من المفترض أن تقع احداثها في نفس عالم لعبة PUBG ولكن لن تكون جزء جديد منها او حتى مشابه لها وكل ما في الامر ان احداثها فقط ستقع في نفس عالم اللعبة.

Dead Space 3

مع ذلك وبعد فترة وجيزة من تأمين مساحة للعمل و تجهيز المكاتب والبدء في عملية نقل الموظفين إلى مقر الاستيديو في كاليفورنيا بدأت عمليات الإغلاق تجري في جميع أنحاء الولاية بسبب فيروس كورونا وهذا جعل الفريق للانتقال الى الخطة B وهي تركيز العمل عن بعد من منازلهم من اجل الاستمرار في عملية التطوير رغم الظروف.

سكوفيلد واثق من أن العمل على مشروع Striking Distance لايزال يسير وفق الخطة حيث يواصل العديد من أعضاء الفريق عملهم من منازلهم وايضا لاتزال الشركة توظف المزيد من المطورين الذين سيعملون على المشروع مع تقدم عملية التطوير.

ايضا اشار جلين الى ان مقر الاستيديو الجديد مجهز بشكل كامل و احترافي حتى انه يحتوي على مساحة مخصص لتسجيل مشاهد الحركة Mo-Cap حيث لا يمتلك مثل هذه المعدات الحديثة الا القليل من الاستيديوهات العالمية مثل سانتامونيكا و اوبسيديان و سيتم العمل على هذه المعدات المتطورة فور عودة الفريق الى الاستيديو وانتهاء مرحلة الحجر الصحي.

لا نملك الكثير من المعلومات عن مشروع Striking Distance و PUBG Corp حتى الان ولكن تصنيف اللعبة بانها من الدرجة الاولى فهذا يضع امال كبيرة باننا سنحصل على لعبة مميزة بجودة عالية و لكن لا ننتظر ان نرى الكثير عنها قريبا كونها مازالت في المراحل الاولى من عملية التطوير وربما تكون مخصصة في الاساس للجيل القادم الذي من المفترض ان يصدر نهاية هذا العام.

ماهي توقعاتكم لمشروع مبتكر لعبة Dead Space الجديد وهل تعتقد انه ستكون لعبة رعب مشابه لها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار