شركة Krafton تكشف عن لعبة Subnautica 2 وتركيز كبير على اللعب الجماعي

اللعبة ستأتي بتوجه خدمي جديد..

شاركت KRAFTON تقرير الأرباح الخاص بها للربع الرابع من عام 2023، ووفقًا للناشر الذي استحوذ على المطور Unknown Worlds Entertainment في أكتوبر 2021، فيتم العمل بشكل رسمي على لعبة Subnautica 2.

من المثير للإهتمام في التقرير أن Subnautica 2 ستكون لعبة مهتمة بالطور الجماعي أو الـ MultiPlayer بشكل عام، اللعبة أيضًا تعمل على محرك Unreal Engine 5، وهذا يمثل تحول جذري عن الجزء الماضي الذي استخدم محرك Unity، وما ستراه أدناه هي أهم العناصر التي ستتواجد في المشروع القادم.

  • اللعبة ستركز بشكل كامل على اللعب الجماعي و الأونلاين مع هدف لزيادة الشعبية.
  • اللعبة ستعمل بمحرك Unreal Engine 5 لخلق تجربة رسومات واقعية.
  • اللعبة يمكن لعبها بشكل فردي أو تعاوني مع 3 أشخاص آخرين.

سمعنا لأول مرة عن Subnautica 2 في التقرير ربع السنوي السابق لشركة KRAFTON، من المقرر مبدئيًا إطلاق اللعبة في النصف الأول من عام 2025، اللعبة ستكون خدمية بشكل كبير وهذا من الممكن أن يسبب قلق كبير وسط جماهير اللعبة القدامى، نعلم أنه توجه جديد وغريب على العنوان لكن هذا سيولد الكثير من المحتوى لبعد الإطلاق.

يبقى أن نرى وقت الإطلاق كيف ستبدو الأمور على هذه الخطط، لكن على أي حال لعبة Subnautica تترك لمطوريها دائمًا باب مفتوح للتحديثات بشكل دوري مع أفكار متنوعة للمحتوى، والتي ستساهم بالتأكيد في هذا التوجه الخدمي.

أعلنت شركة Krafton مؤخرًا أيضًا عن خطط لعنوان PUBG: Battlegrounds والاستثمار بشكل أكبر في الذكاء الاصطناعي، سيكون مشروع Krafton الكبير القادم هو Project Black Budget الذي سيأتي في وقت ما خلال العام الحالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button