رسميا: الاعلان عن موعد اطلاق البيتا المفتوحة للعبة The Division 2 مع دعم للغة العربية فيها..

بعد انتهاء البيتا المغلقة للعبة The Division 2 نهاية الاسبوع الماضي اليوم تعلن الشركة عن نيتها اطلاق بيتا مفتوحة للعبة مطلع الشهر المقبل و بالطبع هذا ما تم كشفه عنه بطريق الخطأ من خلال احد المطورين خلال احد عمليات البث المباشر الخاصة بتغطية البيتا المغلقة قبل ايام.

الجيد في الامر ان البيتا المفتوحة ستكون داعمة للغة العربية الفصحة على عكس البيتا المغلقة التي لم تأتي مع دعم للغة العربية و قد تكون فرصة لكي نطلع على مظهر اللعبة الذي ستبدوا عليه مع الترجمة و الدبلجة العربية الفصحة.

البيتا المفتوحة ستنطلق في 1 مارس القادم على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستستمر لمدة 4 ايام و للحصول على تجربة للبيتا مع دعم اللغة العربية عليك تحميلها من خلال الحسابات العربية سواء على شبكة البلايستيشن او الاكسبوكس لايف.

لعبة The Division 2 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 15 مارس القادم مع دعم كامل للترجمة و الدبلجة العربية الفصحة في النسخة المخصصة للشرق الاوسط و شمال افريقيا فقط و حتى ذلك الحين يمكنك الاطلاع على انطباعنا بعد تجبتنا للبيتا المغلقة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button