لعبة God of War تحصد معظم جوائز D.I.C.E من بينها لقب لعبة السنة لعام 2018..

لا شك ان مالكي اجهزة بلايستيشن 4 قد استمتعوا بعام رائع خلال 2018 مع اطلاق العديد من الحصريات القوية على الجهاز على رأسها لعبة God of War التي اثبتت بعودتها الجديدة انها ملكة العاب الفيديو بلا منازع ليس لعام 2018 بل للجيل كله على ما يبدو..

اللعبة حصدت عدد كبير من جوائز حدث D.I.C.E الليلة الماضية فبجانب حصولها على جائزة لعبة السنة لعام 2018 تمكنت اللعبة من الحصول على عدة جوائز اخرى خلال الحدث مثل جائزة افضل اخراج و افضل تصميم جرافكس و افضل لعبة مغامرات و افضل سرد قصصي و افضل موسيقى و افضل اصوات و افضل اخراج فني و اخيرا افضل شخصية كانت من نصيب كريتوس.

9 جوائز من اصل 23 جائزة تمكنت من الحصول عليها لعبة God of War في ليلة واحدة و لكن ايضا لعبة Spider-Man كان لها نصيب من هذه الجوائز حيث حصلت على جائزة افضل انجاز في مجال الحركة “انيميشن”.

الغريب في الامر ان لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 لم تحصل الا على جائزة واحدة فقط من بين الحوائز الـ 23 و هي جائزة افضل انجاز تقني.

في كل الاحوال مبروك لشركة سوني و استيديو سانتا مونيكا على هذا الانجاز الكبير الذي نتمنى ان يكون حافز قوي لوضع المزيد من الابداع في الجزء القادم و الذي ننتظرة على احر من الجمر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock