مع اقتراب اطلاق رصاصة الرحمة على جهاز البلايستيشن 3, سوني تطلق تحديث جديد للجهاز..!

البلايستيشن 3 مازال يستقبل المزيد من تحديثات النظام رغم ان سوني اقتربت من انهاء دعمة الكاملة مع اخر خطوة تتخذها و هي حجب العاب البلس المجانية عن الجهاز بجانب البلايستيشن فيتا ابتدأ من الشهر القادم مارس 2019.

قبل عدة ساعات قامت سوني باطلاق التحديث 4.84 لجهاز البلايستيشن 3 و الذي بطبيعة الحال لم يقدم اي شيء جديد سوى تحسين اداء الجهاز و ثباته ليس اكثر و لكن من الغريب ان تستمر سوني باطلاق تحديثات للنظام مع اقتراب اطلاق رصاصة الرحمة عليه بوقف العاب البلس بعد ان اعلنت في وقت سابق عن وقف انتاج الجهاز او تقديم خدمات الصيانة الخاصة به في مراكزها الرسمية بجانب وقف انتاج موارد الصيانة الخاصة به.

قد تكون خطة سوني هي الاستمرار في سد الفجوات التي يستغلها بعض المخترقين و القراصنة من اجل تمكين تشغيل الالعاب المقرصة على الجهاز و التي اصبحت الان تملئ الانترنت او ربما يكون متعلق بحجب العاب البلس التي لن تصدر من الان فصاعدة للجهاز.

هل مازلت تستخدم جهاز البلايستيشن 3 حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button