مخرج لعبة Spider-Man يعترف بانه كان قلق من قصة اللعبة..

رغم ان لعبة Spider-Man مصنفة من العاب الاكشن و المغامرات الا انها كانت تحتوي على بعض المواقف المرحة فيها و هذا العنصر تواجد ايضا في افلام السلسلة و قصص الكوميك و لكن كيف تمكن فريق التطوير في استيديو انسومنياك ان ينجحوا في وضع هذه المواقف بين احداث اللعبة المملوئة بالقتال و الحركة.

مخرج اللعبة براين انتهار تحدث خلال فعاليات مؤتمر D.I.C.E عن هذا الامر و الذي كان بلا شك يشكل قلق له و للفريق بان يعطوا اللعبة و شخصية سبايدر مان بعض روح المرح و قال براين ان القصة في البداية لم تكن مكتملة و لكن اكتنفني القلق بانه لم تحتوي على الكثير من المواقف المرحة و لكن في نفس الوقت قلت في نفسي بان القصة لم تكتمل بعد و بكل تأكيد سيكون هناك المزيد من المرح فيها.

لقد حصلنا على القصة التي نريدها كاملة و لكن كان هناك شيء ما مفقود فيها الامر الذي دفعنا بان نعود مرة اخرى و نضع بعض المشاهد الجديدة او نعيد صياغة بعضها بحيث نضع 15 ثانية اما في بداية بعض المشاهد او في نهايتها.. الامر الذي يجعلنا نضع التصور الصحيح للعبة دون ان نفقد اي شيء..

كما اسلفت تطبيق عنصر المرح في العاب الاكشن قد يكون امر معقد بعض الشيء و لكن في لعبة Spider-Man نجح المطورين بان يضعوا لمسات بسيطة في بعض المواقف و المشاهد تجعلك تضع ابتسامة متواضعة على وجهك بعد معركة دامية فيها و لا ننسى ايضا استخدام اللهجة المصرية في دبلجة اللعبة قد ساهم ايضا باعطاء هذه المواقف المرحة في اللعبة مرحا اكثر.

لعبة Spider-Man متوفرة حصريا على البلايستيشن 4 مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock