اكتفجين: Call of Duty 2019 ستكون افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق..

من الواضح ان اكتفيجين و المطورين في استيديو Infinity Ward متشوقين الى للجزء القادم من سلسلة Call of Duty و هذا واضح من الاعلانات المبكرة التي تم مشاركتها مؤخرا خلال مؤتمر المستثمرين الخاص بالربع الثالث للسنة المالية للشركة.

خلال المؤتمر اعلنت شركة اكتفجين ان الفريق في استيديو Infinity Ward يصنعون ما نعتقد انه الجزء الافضل في تاريخ سلسلة Call of Duty حتى الان و اضاف التقرير ان اللعبة ستجلب كل ما كان يتطلع اليه جمهور اللعبة و احبوه في الاجزاء السابقة.

يذكر ان اكتفجين قد اعلنت مؤخرا ان Call of Duty 2019 التي لم تحصل حتى الان على الاسم النهائي و الذي يرجح الكثير بانه قد يكون Modern Warfare 4 بعودة طور القصة الذي تم التخلي عنه في الجزء الاخير Black Ops 4 بجانب العديد من اطوار اللعبة الجديدة و التي ستقدم تجربة مختلفة عن اجزاء السلسلة السابقة.

اعتقد ان ما جاء في مؤتمر المستثمرين لن يكون مقياس كافي لجمهور اللعبة خصوصا ان مثل هذه المؤتمرات لا تأتي الى لتلميع الصورة و حشد الحماس لمشاريع الشركة القادمة ليس اكثر و لكن ما ننتظرة نحن اللاعبين هو ان نرى بام اعيوننا ما تعدنا به الشركة بانه سيكون مختلف عن الاجزاء السابقة و هذا ما سننتظرة عندما يتم الكشف رسميا عن اللعبة خلال الفترة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock