لعبة الرعب Amnesia: The Bunker تحصل على استعراض جديد..

بعد تأجيل موعد إصدارها من مارس إلى مايو القادم، عادت لعبة الرعب Amnesia: The Bunker باستعراض جديد لأسلوب اللعب يعطينا نظرة على أحد أكثر الوحوش رعبًا في اللعبة. وهو بالطبع أحد الأعداء الذين سنواجههم فيها.

نعلم أن أحداث لعبة Amnesia: The Bunker تتمحور حول محاولة اللاعب شق طريقه للخروج من مخبأ مهجور في الحرب العالمية الأولى. يحدث هذا أثناء مطاردته باستمرار من قبل كيان غامض ووحشي، ويقدم هذا المقطع الجديد لمحة موجزة للغاية عما سيبدو عليه هذا الوحش.

تدور أحداث الجزء الجديد خلال فترة الحرب العالمية الأولى من منظور الجندي الفرنسي هنري كليمنت. الذي يعاني من فقدان الذاكرة، ويتوجب على الجندي، الذي تقطعت به السبل، النجاة في ملجأ عسكري مهجور مع مخلوق جائع، وأن يستخدم ذكائه للبقاء على قيد الحياة.

يطلق المطورون على Amnesia: The Bunker أكثر ألعابهم انفتاحًا حتى الآن. يأتي ذلك مع قدرة اللاعبين على استكشاف عالم شبه مفتوح وأحداث خطية محدودة. يعني هذا أنه يمكن للاعبين استكشاف مسارات ومناطق مختلفة دون قيود، لكن الرعب سيأتي من “تهديد دائم التواجد”، لذا كن حذرًا من ذلك.

علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من اختيار أسلوب اللعب الخاص بهم حيث سيتم تزويدهم بمسدس ومصباح صاخب، وبينما يمكنهم الدفاع عن أنفسهم، سيتمكنون أيضًا من البقاء على قيد الحياة من خلال اتباع أسلوب التخفي.

تعد Frictional بحلول متعددة واعدة لكل مهمة ولغز وعقبات أخرى. وكلها تساهم في الشعور الجديد بالحرية والإنفتاح، كذلك يشجع العالم شبه المفتوح الإستكشاف بنشاط والتجريب وفقًا للمطورين، ولكن كل قرار يمكن أن يغير نتيجة استجابة اللعبة.

نظرًا لأن اللعبة غير خطية، ستتغير العناصر والتهديدات والموارد أيضًا في كل جلسة لعب جديدة. نذكر أن اللعبة ستتوفر للمنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي في 16 مايو المقبل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button