اذا كنت تشعر بالدوار و الغثيان بسبب لعبة Apex Legends فأنت لست الوحيد..

يبدو ان لعبة Apex Legends تتسبب في شعور البعض بالغثيان او الام الرأس عند قضاء ساعات طويلة في اللعب, هذا ما ظهر اليوم على موقع Reddit عندما قام احد الاشخاص بوضع مشاركة يتحدث فيها عن المشكلة التي تظهر له في كل مرة يلعب فيها اللعبة.

هذا الشخص و حسب ما جاء في مشاركته انه اعجب باللعبة التي كان يقضي معها اوقات طويلة و لكن و بسبب حركة تمايل الرأس الموجودة في اللعبة “Head Bobbing” و من خلال المنظور الاول تجعلة يشعر بالغثيان و الام في الرأس يستمر لعدة ساعات و ربما ايام بعد ان يتوقف عن اللعب الامر الذي جعلة يتخلى عن اللعبة بالكامل.

على ما يبدو ان هذا الشخص ليس الوحيد الذي يشتكي من هذه المشكلة حيث و بعد ان ظهرت المشاركة موقع Reddit حصلت على تصوت تخطت 8500 حتى لحظة كتابة هذا التقرير الامر الذي يشير الى ان هذه المشكلة عامة و يعاني منها الكثير.

قد لا يحدث هذا الامر معك انت شخصيا و لكن بعض الاشخاص الذين يعانون من Motion Sickness قد تعكس حركة راس الشخصية الديناميكية بالمنظور الاول Head Bobbing شعور بالدوار و الغثيان بمجرد مشاهدتها بالعين المجردة و هذا ما يحدث مع هؤلاء الاشخاص في لعبة Apex Legends.

حتى الان المطورين في استيديو Respawn لم يعطوا اي رد على هذا الامر و لكن نتوقع ان تكون هناك استجابة خلال الساعات القليلة القادمة ربما يكون هناك اقتراح بتوفير اختيار يمكن للاعبين الذين يعانون من Motion Sickness ان يبطل حركة تمايل الرأس في اللعبة في قوائم الضبط الخاصة بها لتجنب ذلك.

هل واجهتك هذه المشكلة بالفعل في اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button