مطور سابق: لن نرى Call of Duty: Infinite Warfare 2 ابدا..

بينما تتحدث اكتفجين عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty التي وصفتها مؤخرا بانها ستكون من افضل اجزاء السلسلة على الاطلاق حيث سيتولى استيديو Infinity Ward هذه المرة تطويرها الا اننا مازلنا لا نعلم الاسم الثانوي الذي ستحملة اللعبة حتى الان لكن على الاقل اليوم حصلنا على معلومات مؤكدة بانها لن تكون Infinite Warfare 2.

هذا ما حصلنا علية من روبيرت بولينق المطور السابق الذي كان يعمل لدى شركة اكتفجين على سلسلة Call of Duty حيث اكد من خلال حسابه الرسمي على تويتر و بعد رده على بعض المتابعين بان لعبة Call of Duty: Infinite Warfare 2 لن تتواجد ابدا.

نحن نعلم ان Call of Duty: Infinite Warfare صدرت عام 2017 و قد لاقت اللعبة الكثير من الانتقادات السلبية و حصل فيديو الكشف عنها اكثر عدد من عدم الاعجاب على الاطلاق و ذلك بسبب اصرار المطورين على جعل احداث اللعبة تعود بهم مرة اخرى الى المستقبل الامر الذي طالب الكثير من جمهور اللعبة تجنبة فيها و لكن لم تصغ اليهم اكتفجين حينها و كانت النتائج كارثية على اللسلسلة رغم انها لم تفشل بشكل كامل.

[irp]

هذا الامر على ما يبدو دفع كتفجين الى الغاء اسم السلسلة بشكل كامل و بناء على ذلك جاء رد روبيرت الذي بكل تأكيد يعلم اكثر منا عن اسرار الشركة الداخلية كونه كان يعمل فيها في فترة من الفترات.

ايضا هذا ياخذنا الى احتمالية ان يحمل الجزء القادم اسم Modern Warfare 4 بشكل اكبر و لكن مازال الامر مرشح بان يكون هناك اسم جديد كليا..

في كل الاحوال قد يتم الكشف عن العرض التشويقي الاول للعبة Call of Duty 2019 في وقت قريب كما هو معتاد من شركة اكتفجين على ان يتم الكشف الكامل في وقت لاحق ربما خلال معرض E3 2019 منتصف شهر يونيو, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock