الكشف عن محتوى Grand Heist الضخم القادم غدا للعبة Black Ops 4, اليكم التفاصيل..

كشفت اليوم اكتفجين و استيديو ترايارك عن المحتوى الضخم القادم للعبة Call of Duty: Black Ops 4 تحت اسم Grand Heist و الذي سيتوفر اولا على منصة بلايستيشن 4 ابتدأ من غدا الثلاثاء 19 فبراير بينما سيتوفر على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بعد اسبوع من الان.

المحتوى الجديد سيجلب معة العديد من الاضافات لجميع اطوار اللعبة الثلاثة الاونلاين و الباتل رويال و الزومبي, فيما يخص طور الاونلاين فسوف نشهد قدوم شخصية Outrider التي ستنضم الى شخصيات المتخصصين Specialist في اللعبة حيث ستمتلك سلاح القوس و يمكنها اصابة الاهداف بدقة عالية كما ستتميز بقدرته على مراقبة الاعداء و حماية اعضاء الفريق.

ايضا سنشهد ظهور مدينة الاشباح او Ghost Town في طور الباتل رويال Blackout و التي ستتكون من خريطتين الاولى هي خريطة Outlaw المعروفة في السلسلة و في مقابلها تحت الارض ستكون خريطة الزومبي الشهيرة Buried, كما سنشهد ظهور شخصية جديدة ضمن شخصيات طور Blackout.

ايضا طور الاونلاين سيشهد قدوم خريطتين جديدتين هما Casino و التي ستضعنا في ملاحقة سيارة رياضية في ساحة الكازينو و خريطة Lockup حيث عليك تدمير احد الادلة العسكرية الخطيرة, بالطبع الخريطتان ستتوفرا لمالكي حزمة Black Ops Pass.

كما سيتوفر اطوار لعب جديدة هما “المطاردة الساخنة” او Hot Pursuit و طور “واحد في الغرفة” او One in the Chamber و كذلم اسلحة و ازياء جديدة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

ايضا حسب خطة الطريق الجديدة و التي تضع جميع الخطط المستقبلة للمحتويات الاضافية التي سيتم اطلاقها للعبة سيكون هناك العديد من الاضافات مثل الاسلحة و الخرائط و اطوار اللعب التي ستصدر للعبة خلال الفترة القادمة و بشكل منتظم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى