الكشف عن محتوى Grand Heist الضخم القادم غدا للعبة Black Ops 4, اليكم التفاصيل..

كشفت اليوم اكتفجين و استيديو ترايارك عن المحتوى الضخم القادم للعبة Call of Duty: Black Ops 4 تحت اسم Grand Heist و الذي سيتوفر اولا على منصة بلايستيشن 4 ابتدأ من غدا الثلاثاء 19 فبراير بينما سيتوفر على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بعد اسبوع من الان.

المحتوى الجديد سيجلب معة العديد من الاضافات لجميع اطوار اللعبة الثلاثة الاونلاين و الباتل رويال و الزومبي, فيما يخص طور الاونلاين فسوف نشهد قدوم شخصية Outrider التي ستنضم الى شخصيات المتخصصين Specialist في اللعبة حيث ستمتلك سلاح القوس و يمكنها اصابة الاهداف بدقة عالية كما ستتميز بقدرته على مراقبة الاعداء و حماية اعضاء الفريق.

ايضا سنشهد ظهور مدينة الاشباح او Ghost Town في طور الباتل رويال Blackout و التي ستتكون من خريطتين الاولى هي خريطة Outlaw المعروفة في السلسلة و في مقابلها تحت الارض ستكون خريطة الزومبي الشهيرة Buried, كما سنشهد ظهور شخصية جديدة ضمن شخصيات طور Blackout.

ايضا طور الاونلاين سيشهد قدوم خريطتين جديدتين هما Casino و التي ستضعنا في ملاحقة سيارة رياضية في ساحة الكازينو و خريطة Lockup حيث عليك تدمير احد الادلة العسكرية الخطيرة, بالطبع الخريطتان ستتوفرا لمالكي حزمة Black Ops Pass.

كما سيتوفر اطوار لعب جديدة هما “المطاردة الساخنة” او Hot Pursuit و طور “واحد في الغرفة” او One in the Chamber و كذلم اسلحة و ازياء جديدة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

ايضا حسب خطة الطريق الجديدة و التي تضع جميع الخطط المستقبلة للمحتويات الاضافية التي سيتم اطلاقها للعبة سيكون هناك العديد من الاضافات مثل الاسلحة و الخرائط و اطوار اللعب التي ستصدر للعبة خلال الفترة القادمة و بشكل منتظم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button