زومبي RE2 يغزون لعبة PUBG Mobile الان مع التحديث المجاني 0.11.0..

وصل اليوم التحديث 0.11.0 للعبة PUBG Mobile و الذي يجلب معة الزومبي الى اللعبة من خلال Events لعبة Resident Evil 2 الذي تم الاعلان عنه منذ مدة.

طور جديد اصبح متوفر الان في اللعبة باسم Zombie: Survive Till Dawn و الذي يجعل الزومبي يغزون خريطة Erangel باحجتمهم و اشكالهم المقتبسة من لعبة Resident Evil 2 و ايضا و سنشهد ظهور Mr. X المرعب في اللعبة و الذي ستضعك اللعبة في مواجهة مباشرة معه من خلال مبني مركز شركة راكون الذي تم تجسيدة فيها.

ايضا سيجلب التحديث ضوء القمر او moonlight الى خريطة Vikendi و سيكون هناك حدث Treasures Event و كذلك Anniversary Treasure Event و الذان ستحصل من خلالهما على العديد من المكافأت داخل اللعبة, ايضا سيضيف التحديث نكهة اجواء الرعب للعبة Resident Evil 2 و ذلك من خلال استبدال موسيقى القوائم و القائمة الرئيسية بموسيقى لعبة Resident Evil 2.

بجانب ذلك سيجلب التحديث العديد من الاصلاحات و التعديلات على اللعبة و الاسلحة مثل اسلحة SMG و Assault Rifles الذي ستحصل على ذخيرة مضاعفة في طور War Modes.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button