شاهد الفرق بين مدينة هوب كاونتي في Far Cry New Dawn و Far Cry 5, في هذا الفيديو..

تدور احداث لعبة Far Cry New Dawn بعد 17 عام من احداث لعبة Far Cry 5 و ما بين اللعبتين حدث انفجار ضخم غير معالم مدينة هوب كاونتي التي تدور عليها احداث اللعبتين و لكن ما مدى التغيرات التي حدثت للمدينة بعد 17 عام و انفجار نووي؟

اذا لم تلعب اللعبتين فقد لا تعرف الاجابة و لكن لنجعل الامر سهل عليك قام يوتيوبر يدعى Louay Khemiri بعمل فيديو بوضع مشاهد من اللعبتين جنبا الى جنب لنفس المواقع ليضع امامنا التغيرات التي اصابت مدينة هوب كاونتي خلال كل هذه المدة بكوارثها الطبيعية و البشرية.

رغم ان المدينة يغطيها اللون الوردي الا ان هناك الكثير من معالم المدينة الرائعة ذهبت ادراج الرياح و اصبحت مغطاة بالركام و الرمال كما سنرى في الكنيسة التي شهدنا فيها بعض احداث الجزء الخامس و ايضا شوارع المدينة التي اختفت معالمها و الغابات الخضراء التي تجردت من اللون الاخضر و اصبحت رمادية محترقة.

لعبة Far Cry New Dawn متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بسعر 40 دولار و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button